مطار الدمام يستقبل أولى رحلات "طيران أديل"

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
"الجعويني" يتوقع انتعاش حركة السفر بالمنطقة

دشنت خطوط "طيران أديل"، التي تعدّ أحدث شركة طيران اقتصادي في المملكة، رحلاتها إلى عدد من مدن المملكة هذا الأسبوع، مشيرة إلى أن أولى وجهاتها للشرقية لمطار الدمام اليوم الأربعاء، وإلى القصيم غداً، على التوالي، انطلاقا من مدينة جدة.

وبارك الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام تركي الجعويني، بدء رحلات "طيران أديل" من مطار الدمام، معتبراً انضمام الشركة إلى مجموعة الشركات العاملة في المطار، قيمة مضافة، ستدعم حركة السفر في المنطقة الشرقية، فضلاً عن مساهمتها في تنشيط حركة السياحة.

وقال: وجود شركة أديل، سيساهم في تعزيز جانب المنافسة بين بقية الشركات، وتأمين رحلات مخفضة السعر.

من جانبه، قال كون كورفياتس الرئيس التنفيذي لـ "طيران أديل": يسرنا أن نحتفل بتحقيق إضافة جديدة لإنجازات "طيران أديل"، بإطلاق أولى رحلاتنا إلى الدمام والقصيم.

وأضاف: وصول طائرتنا الثالثة "السيف" تمهد لنا الطريق في سبيل تغطية المزيد من الوجهات الجديدة في المملكة، وذلك لتلبية الطلب المتزايد على السفر بأسعار مخفضة.

وأردف: نعتز بتوجهنا إلى مركز الصناعة الحيوي في المنطقة الشرقية بالدمام، كما يسعدنا أن نساهم بتوسع الاهتمام بالسفر إلى منطقة القصيم، حيث بدأنا ببيع التذاكر إلى الوجهتين يوم 24 أكتوبر الماضي وحققت اقبالاً كبيراً.

وأرجع كورفياتس اختيار "طيران أديل" للدمام والقصيم، إلى كونهما أكثر الوجهات الجديدة التي سجلت طلباً متزايداً على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يؤكد سعي الشركة في مواصلة جهودها نحو توسيع أعمالها للوصول إلى جميع أنحاء المملكة والمنطقة.

يشار إلى أن شركة "طيران أديل" تأسست لتلبية الطلب المتزايد على السفر الجوي بأسعار اقتصادية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط.

وتملك "طيران أديل" المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، وستعمل مبدئيًا على تشغيل أسطولها من طائرات A320 الجديدة بتصميم مقصورة من درجة واحدة.

مطار الدمام يستقبل أولى رحلات

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق