مدير "تعليم القطيف" يتفقد مدارس العوامية

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بغرض الوقوف على جودة ما يقدم للطلاب

تفقد مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف، عبد الكريم بن عبدالله العليط، صباح اليوم الأربعاء، مدارس البنين بمدينة العوامية التابعة لمحافظة القطيف.

وشملت الزيارة مدارس قرطبة الابتدائية، والبخاري الابتدائية ، والعوامية المتوسطة ، حيث التقى "العليط" قادتها وشكر جهودهم، وأثنى على أدائهم.

ودعا إلى مواصلة خدمة أبنائنا الطلاب ، وتنفيذ البرامج النوعية ، وإتاحة الفرص أمامهم لإبراز مواهبهم.

وقال "العليط": هذه الزيارة الشاملة تهدف إلى التأكد من توافر التجهيزات المدرسية ، والأثاث ومكونات البيئة المدرسية المثالية، وقد لاحظنا تميز هذه المدارس، وحسن سير الدراسة فيها.

وأشار إلى الجماليات في مداخل المدارس والشتلات والزهور ، في إطار العمل على إيجاد بيئة تعليمية جاذبة ، مفعمة بالحيوية والنشاط.

وبعد انتهاء عملية تنظيف حي المسورة من الإرهابيين وسط العوامية، واحتواء بعض مدارسها على أسلحة كانت تستخدمها الفئات الضالة، كشف المتحدث الرسمي باسم "تعليم الشرقية"، سعيد الباحص، عن مباشرة جميع معلمي ومعلمات مدارس العوامية، البالغ عدد المعلمين بها 323 معلمًا، لأعمالهم بعد الانتهاء من إجراءات صيانة المدارس المتضررة.

وقال "الباحص": فرق الصيانة والتشغيل بالإدارة العامة للتعليم في المنطقة الشرقية، باشرت بتجهيز وتهيئة مدارس العوامية لاستقبال طلابها وطالباتها ومنسوبيها مع بداية العام الدراسي الجديد.

وأضاف: عملية الصيانة شملت تسع مدارس في العوامية يدرس بها 3712 طالبًا وطالبة.

مدير

مدير

مدير

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق