"وزير الزراعة" يقوم بجولة تفقدية بحائل السبت

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يتفقد محطة الشقيق ويلتقي المزارعين ويزرع الشجرة الألف

يشرع وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي، غدًا السبت، بزيارة تمتد ليومين إلى منطقة حائل، يجري خلالها لقاءات مع أمير المنطقة الأمير عبدالعزيز بن سعد، ومسؤولي زراعة ومياه حائل، والمواطنين.

ويستهل "الفضلي" زيارته بجولة تفقدية على محطة الشقيق الشاملة ٨٠ كلم شمال حائل، فيما يعود إلى حائل للقاء المواطنين والمزارعين عند الساعة ١١:١٥ صباحًا، قبل أن يستأنف جولاته الميدانية من خلال زيارة محطة معالجة مياه الصرف الصحي ٢٠ كلم شمال حائل، حيث سيجتمع وكلاؤه لدراسة المواقع المقترحة للتشجير بالقرب من محطة المعالجة، ثم يزرع الشجرة رقم عشرة آلاف بالمحطة ضمن حملة تشجير حائل التي انطلقت أخيرًا.

ويختم الوزير يومه الأول من الزيارة، بزيارة منتزه مشار الوطني والاطلاع على محطة قياس جودة الهواء المتحركة التابعة للهيئة العامة للأرصاد.

وسيتفقد الوزير الأحد الإدارة العامة لخدمات المياه بحائل، والإدارة العامة لشؤون الزراعة، والمختبر البيطري والمعرض الزراعي الدائم، وفرع مركز الملك عبدالعزيز للخيل الأصيلة.

من جهة أخرى، سيستقبل أمير منطقة حائل "الفضلي" بعد صلاة ظهر الأحد، حيث سيُطلع الأمير على تقرير لزياراته الميدانية لمدينة حائل، فيما سيُدشن بعد لقائه، توصيل خدمات المياه لبعض المواقع، وبدء تشغيل مختبر المياه المركزي، ومن ثم الاطلاع على وادي الأديرع بجولة تفقدية، وذلك بعد أن تكررت أصوات المواطنين بعد مشاكل الصرف الصحي التي تمر مياهها بالوادي.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق