بدء القبول للبكالوريوس في كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بلغت نسبة من توظف منهم 79% حسب الإحصائيات الأخيرة

بدأت كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض اليوم القبول في برنامج البكالوريوس (الصباحي والمسائي) للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي 1438/1439هـ، وذلك اعتباراً من أمس الأحد حتى 15 من الشهر الجاري.

وأوضح عميد الكلية الدكتور صالح بن ناصر العندس أن القبول لبرنامج البكالوريوس في الفترة الصباحية لتخصص الشبكات في قسم الحاسب وللفترة المسائية سيكون متاحاً لتخصص الشبكات في قسم الحاسب، وتخصص الاتصالات في قسم الاتصالات. مشيراً إلى أنه سيكون القبول عبر البوابة المركزية للتسجيل والقبول على موقع المؤسسة، عبر البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني (www.tvtc.gov.sa).

وأوضح أن الترشيح سيتم عبر رسائل الجوال من موقع المؤسسة على أرقام هواتف الاتصال التي يضعها المتقدمون في نموذج القبول الإلكتروني.

وأضاف: "حققت الكلية ولله الحمد نجاحات كبيرة للخريجين حيث بلغت نسبة من توظف منهم 79% حسب الإحصائيات الأخيرة". واصفاً ذلك بأنه مؤشر واضح للإقبال الكبير من جهات التوظيف الحكومي والخاص والعسكري على استقطاب خريجي الكلية.


ودعا الدكتور العندس الراغبين في القبول إلى مراجعة الشروط على البوابة ومن لديه أي استفسار فيمكن التواصل مع إدارة القبول والتسجيل بالكلية على البريد الإلكتروني qb@cti.edu.sa أو الهاتف رقم 4542565 تحويلة 376 متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق