دهانات الجزيرة ترعى جائزة " ديكوفير" دعماً لإبداعات المصممين الجدد وتعرض ألوانها لعام 2018

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شاركت في المعرض للسنة الثانية على التوالي

دعماً لإبداعات المصممين الجدد رعت دهانات الجزيرة عملاق صناعة الدهانات عالية الجودة في المملكة والشرق الأوسط وشمال أفريقيا جائزة معرض "ديكوفير" للتصميم، وذلك خلال مشاركتها كراع بلاتيني في النسخة التاسعة للمعرض السعودي الدولي المتخصص في قطاع الأثاث والتصميم “ديكوفير”، التي أقيمت في فندق هيلتون جدة لمدة 4 أيام خلال شهر نوفمبر الجاري.


وجاءت رعاية هذه الجائزة- بحسب ما ذكر الرئيس التنفيذي لشركة دهانات الجزيرة الأستاذ عبد الله بن سعود الرميح- انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية لدهانات الجزيرة باعتبارها شركة وطنية رائدة، وتكريساً لمساعيها الرامية لاكتشاف المبدعين الجدد والطاقات الشابة في ميدان الديكور والتصميم الداخلي في مختلف أنحاء المملكة.


وأضاف: توفر جائزة " ديكوفير" للتصميم الفرصة للمبدعين والمبدعات في هذا المجال إطلاق قدراتهم وتقديم أنفسهم كمساهمين في تطوير الديكور والتصميم الداخلي، ورأينا من واجبنا تعزيز الفرص أمامهم لفتح آفاق جديدة وملهمة تمكّن من تحقيق نقلات نوعية ورفع مستوى جودة البناء داخل المملكة وخارجها.


من ناحية أخرى عرضت الشركة ألوان 2018 المكوّنة من 44 لوناً بمحاورها الأربعة " الأرض الأصيلة", و" التعبير النقي", و" التمازج الثقافي", و" الطبيعة الثمينة", ولوحاتها اللونية, التي تعرب أولاها عن الوفاء للتراث, وتعيد الثانية منها الإحساس بالتوازن والسكينة, وتقود الثالثة لاستكشاف أنماط الثقافات, وتعبّر الرابعة عن الشعور بالثراء والرفاهية.

وقد شهد جناح دهانات الجزيرة إقبالاً واسعاً من قبل المهندسين المعماريين والمصممين والمقاولين والمستثمرين، لرقي تصميمه المسترعي للانتباه، ولما امتاز به من تنوع في معروضاته من مختلف أنواع الدهانات والحلول اللونية، بما فيها الألوان المستحدثة لعدد من منتجات باقة الدهانات الديكورية الراقية ومنها الجزيرة ورود والجزيرة روعة والجزيرة إبداع.

وعرضت الشركة في جناحها مجموعة منتجاتها الجزيرة نوفل ومجموعة منتجاتها الجزيرة جرين، وعدد من منتجاتها الخارجية كالجزيرة ماروتكس والجزيرة بيرتكس والجزيرة مكسيم، والمخصصة للأخشاب كالجزيرة وود راك، والمخصصة للمشغولات الحديدية كالجزيرة ميتالو، والعازلة حرارياً ومائياً كنظام العزل الحراري الجزيرة دثار، إلى جانب الجزيرة كول رووف العازل الحراري والمائي للأسطح، والجزيرة فليكسي جارد العازل المائي تحت البلاط، وجاز تانك DW العازل لخزانات مياه الشرب.

شارك في المعرض أكثر من 120 عارضاً يمثلون 10 دول عربية وأجنبية في قطاعات الأثاث، والإضاءة، ومواد وخدمات التصميم، وديكورات المنزل، والمنسوجات، وأنظمة التشغيل الآلي للمنازل، والمطابخ والأدوات الصحية، والأرضيات والتصاميم والخدمات المعمارية.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق