التقني السعودي لخدمات البترول يحتفل بتخريج 382 طالباً بالدفعة الثامنة

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
في حفل أقيم بمقر المعهد في الدمام برعاية مستشار وزارة الطاقة

احتفل المعهد التقني السعودي لخدمات البترول بتخريج طلاب الدفعة الثامنة بمركز الدمام، والذي بلغ عددهم 382 خريجاً، والدفع بهم إلى سوق العمل، وذلك في حفل كبير، أقيم صباح اليوم الخميس، تحت رعاية مستشار وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية لشؤون الشركات رئيس مجلس أمناء المعهد عبد الرحمن بن محمد عبد الكريم.

وفي التفاصيل، أقيم الحفل في قاعة الاحتفالات بمقر المعهد بمدينة الدمام، وحضره أعضاء مجلس أمناء المعهد ومسؤولو الشركات الراعية للطلاب، وعدد من مسؤولي المعهد، وأعضاء هيئة التدريس، بجانب أولياء الأمور.

ومن جهته، قدم المدير التنفيذي للمعهد بالإنابة عبد العزيز العنزي تهنئته للخريجين، ودعاهم إلى الاجتهاد في العمل، وإثبات كفاءتهم بما تعلموه واكتسبوه من خبرات.

وقال العنزي: "أنا سعيد اليوم، ونحن نخرج طلاب الدفعة الثامنة، الذين خضعوا لمناهج أكاديمية نموذجية، وبرامج تدريبية عملية مكثفة، للوصول إلى المستوى المطلوب من الخبرة والتعليم، يؤهلهم إلى خوض غمار سوق العمل في شركات الطاقة والبترول الرائدة في المملكة بتخصصاتها الفنية المختلفة.

وأضاف أن طلاب المعهد أثبتوا في السنوات الماضية، أنهم محل ثقة في الشركات التي يعملون فيها، من خلال أدائهم المميز.

وشكر "العنزي" مستشار وزير الطاقة ومعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد وأعضاء مجلس الأمناء على دعمهم ورعايتهم للحفل.

وبعدها، تابع الجميع عرضاً مرئياً للطلاب باللغة الإنجليزية، وكرم راعي الحفل معالي مستشار وزارة الطاقة أعضاء مجلس أمناء المعهد، وموظفي المعهد الذين أكملوا خمس سنوات خدمة في المعهد، وكرم أيضاً الخريجين المتفوقين والمتميزين في الحضور، واختتم الحفل بصورة تذكارية مع راعي الحفل.

وكان المعهد قد احتفل مؤخراً بتخريج 564 متدرباً من مركز الخفجي للعام الحالي، في حفل أقيم تحت رعاية مستشار وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية لشؤون الشركات رئيس مجلس إدارة المعهد، عبد الرحمن بن محمد عبد الكريم، وبحضور محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع، ورئيس وكبير التنفيذيين في أرامكو السعودية لأعمال الخليج المهندس عبد الله هلال، والمدير التنفيذي للمعهد المهندس عبد الله اليامي.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق