نائب أمير القصيم: كلمة خادم الحرمين اتسمت بالوضوح وتناولت رفاهية المواطن

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أشاد بما تضمنتها حيال تطورات المملكة ودعمها للجانب الاقتصادي

أكد نائب أمير منطقة القصيم الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز أن كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، التي ألقاها في افتتاح الدورة السابعة لمجلس الشورى اليوم, اتسمت بالوضوح، حيث تناولت قضايا السياسة الداخلية والخارجية للمملكة العربية السعودية وفي مقدمتها القضايا التي يحرص خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - على إعطائها جل اهتمامه ورعايته والمتمثلة في رفع مستوى رفاهية المواطن وتوفير سبل العيش الكريم له.

وبين نائب أمير منطقة القصيم، أن خطاب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله -، يظهر للعالم أجمع استمرارية حكومة خادم الحرمين الشريفين في تنمية هذه البلاد، وتعزيز علاقاتها الخارجية، ودعمها للقضايا الإسلامية كافة.

وأشاد بما تضمنه الخطاب السامي حيال تطورات المملكة ودعمها للجانب الاقتصادي، لافتاً الانتباه إلى أن خطاب خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - قد أكد للعالم أجمع موقف المملكة واستنكارها من القرار الأمريكي بشأن القدس وانحيازه ضد الشعب الفلسطيني الذي لابد أن يستعيد حقوقه المشروعة.

وفي ختام تصريحه دعا الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن ينصر جنودنا البواسل، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار وأن يحفظ لنا مليكنا وأن يمتعه بالصحة والعافية.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق