بالصور.. ضيوف الجزائر وتونس يكملون عقد "خادم الحرمين للعمرة"

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ضمن المجموعة الأولى المكونة من 200 معتمر من 7 دول عربية

أعلنت اللجان المكلفة بترتيبات استضافة الشخصيات الإسلامية في برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للعمرة والزيارة، عن اكتمال عقد الدول السبع في المجموعة الأولى بعد وصول زوار الجزائر وتونس إلى مطار المدينة المنورة، تمهيداً لبدء البرنامج المعد لهم مسبقاً.

وفي التفاصيل، استقبل المشرف على البرنامج منصور بن عبدالله الهدباء، الضيوف من دولتي الجزائر وتونس، في حين استقبل أمس الأربعاء الضيوف من مصر والأردن والمغرب وموريتانيا ولبنان.

ووفقاً للخطة الزمنية لخط سير الضيوف فمن المقرر أن تلتقي الشخصيات غداً الجمعة بأحد أئمة المسجد النبوي الشريف ويستمعوا إلى خطابه معهم.

وكان الضيوف المشمولين بالبرنامج قد أدوا الصلوات في المسجد النبوي الشريف، اليوم الخميس، وتشرفوا بالسلام على الرسول الكريم، وعلى صاحبيه رضوان الله عليهما.

وتمثل المجموعة العاشرة من الضيوف، الدفعة الأولى للعام الثالث، وتضم (200) معتمر ومعتمرة من الشخصيات الإسلامية من (7) دول عربية هي: مصر، والمغرب، والأردنّ، والجزائر، ولبنان، وموريتانيا، وتونس، الذين صدر أمر خادم الحرمين الشريفين - وفقه الله - باستضافتهم لأداء مناسك العمرة، ضمن البرنامج، وباستضافة المجموعة العاشرة يكون البرنامج قد استضاف (2200) معتمر ومعتمرة من الشخصيات الإسلامية البارزة منذ تدشينه.

بالصور.. ضيوف الجزائر وتونس يكملون عقد

بالصور.. ضيوف الجزائر وتونس يكملون عقد

بالصور.. ضيوف الجزائر وتونس يكملون عقد

بالصور.. ضيوف الجزائر وتونس يكملون عقد

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق