بعد هزيمتهما في الدور الأول.. الأهلي والشباب للثأر من الاتفاق وأحد

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
في الجولة 14 من الدوري السعودي

تستكمل مساء اليوم الجمعة منافسات الدور الثاني من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بجولته الرابعة عشرة بمواجهتين مثيرتين.

في اللقاء الأول يستضيف الأهلي الثاني في الترتيب برصيد 25 نقطة نظيره الاتفاق ما قبل الأخير برصيد 13 نقطة على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وعجز الأهلي في الجولة الأخيرة عن تحقيق الفوز عقب تعادله مع أحد بالمدينة المنورة 2-2، لذا يدخل المباراة للتعويض بوجود محترفه وهداف الفريق ومتصدر الهدافين حالياً عمر السومة بـ 10 أهداف، كذلك يأمل الفريق الأهلاوي في رد خسارة الدور الأول من الاتفاق التي انتهت 2-1 لصالح الاتفاق.

ولن يكون اللقاء سهلاً فالأهلي يسعى قُدماً للحاق بالهلال وعينه على الصدارة، في حين يطمح الاتفاق في الابتعاد عن منطقة الهبوط وتعويض خسارته الماضية بنتيجة كبيرة من التعاون 4-0 كذلك ابتعاد الفريق الاتفاقي عن الانتصارات في ثلاث جولات متتالية أبعدت من خلالها مدربه الصربي ميودراغ، وفنياً تميل الكفة لصالح الأهلي في ظل تدني مستوى فريق الاتفاق الذي قدم نتائج مهزوزة وضعته في مؤخرة الفرق.

وفي اللقاء الثاني يلتقي أحد والشباب على أرض ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، ويحتل أحد المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة بالتساوي مع الشباب بالنقاط الذي يحتل المركز العاشر.

ويعد اللقاء مهماً لكلا الفريقين للابتعاد عن مراكز الهبوط، فأحد الذي حقق تعادلاً مهماً في الجولة الماضية قدم مستويات ملفتة خاصة في آخر جولتين عقب تعادله مع الأهلي 2-2، وفنياً تصب الكفة في صالح أحد الذي حقق فوزاً لافتاً في الدور الأول على الشباب 2-1، لذا يسعى إلى تجديد فوزه والتقدم خطوة أمامية تضعه في وسط الترتيب، في حين يطمح الشباب إلى وضع حد لخسائره المتتالية التي أوصلته إلى مركز متأخر وهو يدرك أن أي تعثر قد يضعه في المركز ما قبل الأخير في حال فوز الفرق الأخيرة.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق