مدير جامعة بيشة: خطاب خادم الحرمين يرسم ملامح سياسة المملكة التنموية

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أبرز نهجها في التعامل مع مختلف القضايا المحلية والإقليمية والدولية

أشاد مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي بما تضمنه خطاب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في افتتاح أعمال السنة الثانية من الدورة السابعة لمجلس الشورى، والذي تناول ملامح سياسة المملكة التنموية التي تعِدُ بمستقبل أفضل لوطننا وفق ما رسمته رؤية المملكة 2030.

وأوضح الدكتور نقادي أن الخطاب الملكي أكد النهج القويم والأسس الراسخة التي قامت عليها المملكة منذ تأسيسها على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن - رحمه الله - المنبثقة من الشريعة الإسلامية السمحة، والقائمة على ترسيخ نهج الاعتدال والوسطية.

وأكد أن الخطاب الملكي أبرز الخطوط العريضة والسياسات الواضحة التي تنتهجها المملكة في التعامل مع مختلف القضايا المحلية والإقليمية والدولية، وحرصها الدائم انطلاقًا من موقعها المهم والمؤثر بين ودول العالم على تحقيق كل ما يخدم الوطن والأمتين العربية والإسلامية، والدفاع عن قضايا الإسلام والمسلمين في مختلف المحافل الدولية.

وسأل الدكتور أحمد نقادي المولى -عز وجل- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق