حائل تحت عين ساهر

مكه 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واس - حائل

دشن أمير منطقة حائل عبدالعزيز بن سعد أمس العمل بنظام الرصد الآلي عند الإشارات الضوئية المرورية بمدينة حائل، بعدما ناقش خطة العمل المروري وما اتخذ بشأن النقاط السوداء للحوادث المرورية من أجل الحد منها ومعالجتها.

وبحث خلال لقائه بقصر أجا مدير عام الإدارة العامة للمرور بالمملكة العميد محمد البسامي، الذي يزور المنطقة لتفقد المرافق والخدمات المرورية، الجوانب التطويرية للتنظيم المروري.

من جانبه أوضح البسامي أن الدعم المستمر من القيادة والمساندة من أمير المنطقة وشركاء المرور سيمكن من رفع مستوى السلامة المرورية إلى الأعلى، معربا عن شكره لأمير المنطقة وكافة الإدارات المتعاونة والأهالي، موضحا أن المرحلة المقبلة ستشهد مزيدا من تجويد التنظيم المروري بما يخدم الجميع.

حضر اللقاء مدير مرور المنطقة العقيد دحيم الشبرمي وعدد من المسؤولين.

كما رأس أمير المنطقة الاجتماع الخاص بخطة العمل المروري وما اتخذ بشأن النقاط السوداء للحوادث المرورية من أجل الحد منها ومعالجة ذلك، واطلع على تقرير شامل أعدته الإدارة العامة للمرور وتطوير العمل المروري بمناطق المملكة، ثم تسلم تقريرا عما جرى عمله من أعمال مرورية خلال الفترة الماضية.

وقال إن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد تولي اهتمامها الشامل بدعم كل الجهود التطويرية في مختلف المجالات، وعلى رأسها التنظيم المروري، مشيرا إلى أن الجميع بدأ يلمس جانبا من ثمار التنظيم المروري.

وأضاف «نتطلع لما هو أشمل ويحقق السلامة للجميع»، مؤكدا أهمية مضاعفة الجهود في المجالات التوعوية من قبل رجال المرور، ومن الجهات التعليمية والإعلامية.


المصدر مكه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق