تعاون أمني مع سلطنة عمان

مكه 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واس - مسقط

بحث وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود، مع وزير الداخلية في سلطنة عمان حمود البوسعيدي سبل تعزيز مسارات التعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية في البلدين، وذلك خلال جلسة مباحثات عقدها معه في مسقط اليوم .

وأكد الجانبان خلال الجلسة أهمية تبادل الرؤى التي ستسهم في تعزيز التعاون الأمني الخليجي وتدعم تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

حضر المباحثات، وكيل وزارة الداخلية الدكتور ناصر الداود، ومساعد رئيس أمن الدولة عبدالله العيسى، ومدير حرس الحدود الفريق عواد البلوي، ووكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية اللواء محمد المهنا، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى سلطنة عمان عيد الثقفي، وعدد من كبار المسؤولين في وزارتي الداخلية بالبلدين.

إلى ذلك التقى وزير الداخلية، نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي الممثل الخاص لسلطان عمان قابوس بن سعيد، أسعد آل سعيد، حيث استعرض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى مناقشة تطورات الأحداث التي تشهدها المنطقة.

كما التقى نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بالسلطنة فهد آل سعيد.

ونقل وزير الداخلية خلال اللقاء تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، للسلطان قابوس بن سعيد، وفهد آل سعيد، وتمنياتهما للسلطنة حكومة وشعبا دوام الرقي والتقدم والازدهار.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، إلى جانب مناقشة آخر المستجدات التي تشهدها المنطقة.

حضر اللقاءين وزير الداخلية في سلطنة عمان حمود البوسعيدي وعدد من كبار المسؤولين.

فيما حضرهما من الجانب السعودي الوفد الرسمي المرافق لوزير الداخلية.


المصدر مكه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق