"الترفيه" تواصل فعالياتها ضمن روزنامة إجازة منتصف العام الدراسي

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بعروض السيرك العالمية والمسرحيات ومهرجانات الشارع

تواصل الهيئة العامة للترفيه فعالياتها ضمن روزنامة إجازة منتصف العام الدراسي التي أطلقتها تحت شعار (لا تفكر تسافر)، والتي تشهد تواجداً في غالبية مدن المملكة. حيث تقدم الهيئة روزنامة متنوعة من الفعاليات والأنشطة تثري من خلالها التجربة الترفيهية لدى المجتمع.

حيث تنطلق في الرياض فعالية السيرك العالمي "سيركوبوليس" في مركز الملك فهد الثقافي في الفترة 18-20 يناير، في حين تواصل "أرض أوهارا" في وادي نمار فعالياتها إلى 20 يناير.

كما تبدأ فعالية "الفن السابع" التي تقدم عروض سينمائية مخصصة للأطفال تجسد شخصيات الأفلام الكرتونية خلال أيام (الخميس، الجمعة، والسبت) من كل أسبوع في الفترة 18 يناير إلى 31 مارس.

بالإضافة إلى فعالية "شتّو معانا" التي تبدأ فعالياتها في الفترة ذاتها في طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، حيث تقدم الفعالية للزوار تجربة ترفيهية مختلفة في الهواء الطلق تطرح من خلالها عدد من الأنشطة الترفيهية للأطفال والكبار. كما تتواصل أنشطة الهيئة في خيمة الترفيه بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.

وفي جدة تواصل "حفلات السعودية" تألقها يوم الجمعة 19 يناير بأمسية غنائية مشتركة يحييها كل من الفنانين عبادي الجوهر ورابح صقر في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، في حين تستمر فعالية العروض السينمائية "الأفلام العالمية للأطفال" بجمعية الثقافة والفنون إلى 17 يناير. بالإضافة إلى "جادة الترفيه" التي تنتهي فعالياتها في 20 يناير.

كما تقام فعالية "أرض التفوق" في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في الفترة 17-19 يناير، حيث تحتوي الفعالية على أكبر مخيم ترفيهي للأطفال والعديد من الأنشطة والفعاليات الجماعية التنافسية. في حين تستمر فعالية "لومينيريوم" في أرض الريبال للفعاليات بطريق الملك عبدالعزيز، وفعالية "العروض الترفيهية الأوروبية" بقرية مرسال في الجنغل لاند، و "مهرجان جدة للمأكولات" الذي يقام في أرض سماء الغربية للطيران إلى 20 يناير. إلى جانب فعالية "دندنة" التي تنتهي 19 يناير في قاعة فنتازيا.

وفي المنطقة الشرقية تقام حفلة الفنانين عبدالله الرويشد وعبادي الجوهر ضمن "حفلات السعودية" في معارض الظهران الخميس 18 يناير، بالإضافة إلى مسرحية الرعب الكوميدية "البيت المسكون" من بطولة الفنان الكويتي عبدالعزيز المسلم، والتي تقام في أسواق القرية في الهفوف خلال الفترة 18-20 يناير.

في حين يواصل "كرنفال الأشرعة" فعالياته في جزيرة المرجان إلى 17 يناير، وتواصل فعالية "كشتة" أنشطتها التي تقام في الساحات الخارجية للصالات الخضراء بالدمام إلى 20 يناير، في حين تستمر "أيام المرح" في الأرض المثلثة بجانب فندق القصيبي بالخبر فعالياتها إلى 19 يناير. بينما تقام فعالية "سلاحف النينجا" في الجبيل مول بالجبيل خلال الفترة 19-22 يناير.

وبمنتزه الأمير فهد بن سلطان بتبوك تستمر فعالية "تبوك الترفيه" إلى 17 يناير. في حين تنطلق على الواجهة البحرية في جازان فعالية "شتّو معانا" في الفترة 18-20 يناير. كما يبدأ مهرجان "شارع الرالي" في منتزه الأمير سعود بن عبدالرحمن في حائل خلال الفترة نفسها.

أما في أبها فتنطلق فعالية الأطفال "كير بيرز" في الفترة 19-22 يناير في الراشد مول. ويستمر في الواجهة البحرية بينبع الصناعية "مهرجان ينبع" إلى 19 يناير، حيث يحتوي المهرجان على فعاليات ترفيهية عائلية تحتوي على عروض عالمية حية وعدد من الأنشطة المتنوعة التي تناسب جميع الفئات.

وفي هذا الجانب أكدت الهيئة العامة للترفيه أنها راعت عند وضع روزنامة إجازة منتصف العام العديد من المعايير التي تضمن تنوع الفعاليات، إلى جانب استقطاب ما يتناسب مع اهتمام الجمهور من الفعاليات العالمية والمحلية، في خطوة منها لتعزيز رغبات المجتمع، وإثراء التنوع في تقديم الفعاليات بين العديد من مدن ومحافظات المملكة.

وأشارت إلى أن روزنامة إجازة منتصف العام الدراسي تهدف إلى توفير المزيد من الخيارات الترفيهية لجميع أفراد المجتمع من المواطنين والمقيمين لاسيما في الإجازات الموسمية، وخلق أجواء مناسبة تتيح لهم الحصول على خياراتهم الترفيهية في أرض الوطن.

هذا ودعت الهيئة العامة للترفيه الجميع إلى زيارة موقع روزنامة الترفيه www.roznamah.sa ومتابعة حساب الروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي @Roznamah_sa أو من خلال تحميل تطبيق الروزنامة للأجهزة الذكية من خلال الرابطhttps://land.ly/mnipN9 للاطلاع على المزيد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية في روزنامة الترفيه.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق