"أمن الدولة" تُقيم حفل زواج لأحد النزلاء بالشرقية وتكافئه بـ10 آلاف ريال

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
استقبلت أهل العريس والعروس ووفداً من أعيان محافظة القطيف

أقامت رئاسة أمن الدولة يوم أمس الأربعاء حفل زواج لأحد النزلاء من أبناء محافظة القطيف في سجن المباحث العامة بالمنطقة الشرقية، وهو يعتبر الزواج الثاني الذي تُقيمه رئاسة أمن الدولة في سجن المباحث العامة بالمنطقة الشرقية.

وحضر الحفل عدد كبير من عائلة العروسين وعدد من أعيان محافظة القطيف ومن الإعلاميين، إضافة إلى عدد من شركاء العمل من اللجان الشريكة مع إدارة السجن (هيئة حقوق الإنسان، النيابة العامة، عدد من مديري الإدارات الأمنية والجهات الحكومية بمدينة الدمام).

وبدأ الحفل باستقبال الضيوف في خيمة الضيافة، ثم اصطحابهم بجولة على مرافق أجنحة برامج إدارة الوقت قبل بدء الحفل تشمل ( غرف الجناح، منطقة التشميس، مكتبة الجناح، المني ماركت، المركز الإعلامي، المركز الرياضي، مغسلة الجناح )، وبعدها تم استقبال عائلة العريس في قسم الاستقبال قبل انتقالهم مباشرة لموقع الحفل في المركز الرياضي ( الصالة الرياضية).

ثم بدأت فقرات الحفل باستقبال العريس بأنشودة ترحيبية ثم كلمة الإدارة والدبكة الشعبية ثم عرض فيلم (عين على برامج إدارة الوقت)، وبعدها موال بحري، ثم الشعر الشعبي، ثم كلمة العريس.

وبعدها قُدمت هدية من رئيس أمن الدولة حفظه الله، وقدرها (10000) ريال للعريس.

يذكر أنه تم تجهيز قاعة في مبنى الزيارة الخاصة للعريسين، حيث اصطحب العروس والدة وشقيقات العروسين، وتم تقديم الضيافة والعشاء قبل أن ينتقل العريسان للجناح المخصص بنفس المبنى.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق