بعد المكرمة.. هذا ما قاله "والد ضحايا فاجعة هروب": شكراً خادم الحرمين

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
صدر الأمر بتأمين منزل وسيارة للمواطن "النعمي" في رسالة رعاية معتادة

رفع المواطن سامي النعمي شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- داعياً الله أن يمد في عمره بالصحة والعافية.
وقال "النعمي" لـ"سبق": "خادم الحرمين الشريفين والدنا وهو رحيم بنا، ولا نستغرب منه رعاية لنا ولأمورنا، فكما تعوّدنا هو الواقف الأول على حاجاتنا نحن المواطنين، وحريص على شعبه ورحيم بهم، ووقفة خادم الحرمين الشريفين تعينني على ما أصبت به، وأسأل الله أن يحفظ لنا وطننا".
وكان قد صدر أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بتأمين منزل وسيارة للمواطن سامي بن محمد علي النعمي، الذي فَقَد زوجته وستة من أبنائه في حادث مروري الأسبوع الماضي بمركز الكدمي التابع لمحافظة صبيا بمنطقة جازان.
وأعرب أمير منطقة جازان بالنيابة محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، عن شكره وتقديره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين -أيده الله- على تبرعه السخي ولفتته الكريمة، كما هي عادته -حفظه الله- مع جميع أبنائه المواطنين، سائلاً الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يجعل ذلك في موازين أعمالهما الخيّرة، وأن يثيبهما على تلمسهما وتلبيتهما حاجات أبنائهما المواطنين في مناطق السعودية كافة.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق