مساء اليوم.. جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم تطلق مبادرة "كارت أبيض"

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ضمن برنامج الأميرة صيتة الدامر التابع لمؤسسة الملك خالد الخيرية

تطلق جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية مساء اليوم الاثنين أولى دورات مبادرة "كارت أبيض"، التي تهدف إلى الحد من السلوكيات السلبية بالوسط الرياضي.

يُذكر أن جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية فتحت باب الالتحاق بمبادرة "كارت أبيض" الفائزة أخيرًا ضمن منحة برنامج الأميرة صيتة الدامر التنموي التابع لمؤسسة الملك خالد الخيرية، والتحق بها عدد من الشباب المتطوع.

وتستهدف المبادرة فئة الشباب من عمر 12 إلى 24 ممن ينتمي إلى الوسط الرياضي. وتتضمن المبادرة عددًا من الفعاليات لفئة الشباب، وعددًا من الدورات التدريبية المتنوعة، ولقاءات مع النجوم، وتنفيذ مبادرات، تهدف لنبذ التعصب.

وستكون أولى الدورات بعنوان (فنون ومهارات حل المشكلات)، التي تشتمل على محاور عدة، منها: (تعريف المشكلة، وأنواع المشكلات في المجال الرياضي، وأنماط الشباب في التعامل مع المشكلات، وفنون ومهارات حل المشكلات المرتبطة بالتعصب الرياضي).

من جهته، أكد عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة التنفيذية فهيد الدوسري أن الجمعية تهدف من هذه المبادرة إلى تحقيق الوئام بين المشجعين، وأن يمارَس التشجيع في جو صحي بعيدًا عن العنف والسلوكيات السلبية، بما يحقق الولاء الوطني والمحبة.

وقدم الدوسري شكره وتقديره لمؤسسة الملك خالد الخيرية على تمويلها هذه المبادرة النوعية.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق