رفضت الزواج منه فقتلها.. باكستان تُطالب الإنتربول السعودي باعتقال "أفريدي"

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشفه فيديو فيما أُوقِف شقيقه وصديقه حيث أحدهما مشارك وتَواجد بموقع الحادث

أرسلت وكالة التحقيقات الفيدرالية الباكستانية، طلباً إلى الإنتربول السعودي، بناء على طلب شرطة إقليم "خيبر باختونخوا"؛ وذلك لاعتقال المتهم الرئيسي في قضية اغتيال طالبة كلية الطب "عاصمة راني".

وذكرت مصادر أن شرطة مدينة "كوهات" التي شهدت الجريمة؛ أصدرت مذكرة حمراء لإلقاء القبض على المتهم "مجاهد أفريدي"، الذي توجه إلى السعودية عقب ارتكاب الجريمة بتأشيرة عمرة؛ وفقاً لتقارير باكستانية.

وأضافت أنه تم إيقاف شقيق المتهم وصديقه؛ حيث إن أحدهما مشارك في عملية قتل الطالبة الجامعية "عاصمة"، وتواجد في موقع الحادث.

وبحسب ضابط شرطة المنطقة؛ فإن الجاني يبلغ من العمر 24 عاماً، ويعيش والده في قطر. والمتهم يملك نشاطاً تجارياً في الإمارات، ويزور دول الشرق الأوسط بشكل متكرر من أجل تجارته.

ووفقاً للتفاصيل؛ فإن المتهم "مجاهد أفريدي" أقدَمَ على قتل "عاصمة راني"، وهي طالبة طب، بمشاركة أحد أصدقائه، بعد أن رفضت الزواج منه.

وأشارت تحقيقات الشرطة إلى أن "عاصمة" جاءت قبل أيام إلى مسقط رأسها لزيارة أسرتها في مدينة "كوهات"، وكانت برفقة إحدى قريباتها في سيارة أجرة عائدة إلى المنزل؛ حيث تَرَصّد لها الجاني، وفور نزولها من السيارة قام بإطلاق ثلاث رصاصات تجاهها.

وقاد مقطع فيديو -قام بتصويره أحد المارة- إلى معرفة اسم الجاني قبل أن تدخل الفتاة في غيبوبة وتلفظ أنفاسها الأخيرة بعد ساعات في المستشفى؛ حيث نطقت باسم "مجاهد أفريدي"، وتمكنت الأسرة من التعرف عليه وتوجيه التهمة له مباشرة؛ حيث سَبَق أن هدد بقتلها بعد أن رفضت الزواج منه.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق