عضوات بـ"الشورى" يشدن بتطور العملية التعليمية والخدمات بجامعة الطائف

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شاركن بندوة "مكافحة التحرش في ضوء النظام" التي نظمها كرسي الفيصل

أبدت عضوات بمجلس الشورى تقديرهن للجهود المبذولة لتطوير العملية التعليمية في شطر الطالبات بجامعة الطائف، وكذلك بتطوير المرافق وتحسين الخدمات المقدمة للمنسوبات والطالبات.

واستقبل شطر الطالبات بجامعة الطائف كلاً من نائب رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة بمجلس الشورى عضو البرلمان العربي الدكتورة مستورة عبيد الشمري، ونائب رئيس اللجنة الأمنية بمجلس الشورى نورة فيصل الشعبان، وعضو مجلس الشورى هدى عبدالرحمن الحليسي.

وتضمنت الزيارة جولة على مرافق الجامعة والحرم الجامعي، وعلى مجتمعات الأنشطة الطلابية في شؤون الطالبات، والصالات الرياضية، إضافة إلى المسرح الجامعي.

ومن ناحيتها، أعربت عضو مجلس الشورى نورة الشعبان، عن سعادتها بالتواجد في رحاب جامعة الطائف، مؤكدةً أن ما تشهده الجامعة من تغيير ملموس، وتطوير شامل ومستمر، على جميع المستويات، هو أهم أسباب التميز الأكاديمي الذي تحظى به الجامعة العريقة.

وأشارت "الشعبان" إلى أن اهتمام جامعة الطائف بتبني وإطلاق ودعم المبادرات المجتمعية البناءة، هو ما يحفز منسوبي ومنسوبات الجامعة للمشاركة الإيجابية، وينمي روح المواطنة والانتماء لديهم.

وقدمت شكرها لجامعة الطائف، مؤكدةً أن الجهد الذي بذلته إدارة الجامعة يظهر واضحاً من خلال الإنجازات التي تحققت، وانعكست خلال وقت قياسي على جميع قطاعات الجامعة ووحداتها.

كما أشادت عضو مجلس الشورى بروح الألفة السائدة بين أعضاء وعضوات الكادر الأكاديمي وبين منسوبي ومنسوبات الجامعة، وتشجيعهم على تنمية الجوانب الفنية لديهم وصقل مواهبهم وتنمية مهاراتهم في التواصل.

وأضافت: "إن العين ترى التميز في كل ركن من أركان الجامعة، التي تتبنى إدارتها فكراً تقدمياً ينفض غبار الماضي، ليحقق أمل البلاد المنشود في جيل من أبنائها، تم تأهيله جيداً لمواجهة تحديات المستقبل، الأمر يدعو للسعادة والفخر بهذه الجامعة العظيمة".

وقالت "الشعبان" في كلمةٍ تحفيزية وجهتها لطالبات جامعة الطائف: "حققي أحلامك، فنحن نصنع مصائرنا ونحن نصبح ما نفعله، واجعلي صداقتك إيجابية من أشخاص يأخذون بيدك ليجعلوا منك شخصاً أفضل".

وكانت العضوات الثلاث شاركن أمس الأربعاء في ندوة "مكافحة التحرش في ضوء النظام"، التي نظمها كرسي الأمير خالد الفيصل للالتزام بالنظام واحترامه بجامعة الطائف.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق