بعد توقف عامين .. رسالة تعيد الأمل لمستفيدي مشروع بوابة الشرق بالعاصمة

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أرسلتها "الإسكان" وأظهرت عدداً من المميزات .. زيادة في المساحة وتقليص الوقت

أعادت رسائل تلقاها بعض مستفيدي مشروع بوابة الشرق بالرياض ممّن تمّ ترشيحهم من قِبل وزارة الإسكان، الأمل لهم مجدّداً في امتلاك مسكن بالمشروع الذي طُور بالشراكة مع القطاع الخاص بعد عامين من التوقف.

وحملت الرسالة بشرى للمستفيدين باعتماد المشروع من قِبل وزارة الإسكان مع إضافة بعض المميزات، ومنها زيادة مساحة الوحدات السكنية من 250 إلى 300 وبقاء الأسعار كما هي دون زيادة، وأيضا تقليص فترة التسليم من 4 إلى 3 أعوام مع إمكانية دفع الأقساط بعد تسلُّم الفيلا.

من جانبها، أكّدت وزارة الإسكان أنه سيتم التواصل قريباً مع المستفيدين من المشروع.

وكانت وزارة الإسكان قد اعتمدت، قبل عامين، مشروع بوابة الشرق في العاصمة الرياض وهو أول مشروع يمثل شراكة حقيقية مع القطاع الخاص على مساحة تقدر بـ 6.5 مليون متر مربع، ورَشحت عدداً من المتقدمين على بوابتها للاستفادة من وحداتها وأرسلت إليهم برسائل لاختيار التصاميم قبل توقيع العقود مع المطور إلا أن المشروع توقف بعد ذلك.

ويعد مشروع "بوابة الشرق" أول مشروع للإسكان الميسر يطلقه القطاع الخاص لمستحقي الدعم السكني، وكذلك من حصلوا على قرض بقيمة 500 ألف ريال من الصندوق العقاري؛ حيث يتيح البرنامج لهم التقدم لامتلاك فيلا في المشروع بضمان من برنامج البيع على الخريطة.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق