القنصل السعودي بدبي يزور مركز الدعوة والإرشاد في الإمارات

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نوَّه بنشاط المركز لخدمة العمل الإسلامي الوسطي

أقام مركز الدعوة والإرشاد بمدينة دبي، بالإمارات العربية المتحدة التابع لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد حفل استقبال للقنصل العام السعودي بدبي، عبدالهادي بن محمد عبدالهادي الشافي، بمقر المركز في دبي، بحضور أعضاء القنصلية العامة السعودية وبعض المسؤولين في إمارة دبي.

وكان في استقبال القنصل لدى وصوله للمركز المدير العام المكلف للمركز الشيخ عبدالعزيز بن محمد البراك، ومساعده مبارك بن عامق العنزي، ومنسوبو المركز، حيث استهل الزيارة بجولة على أرجاء المركز واستمع إلى شرح موجز عن أبرز مناشط المركز والخدمات التي يقدمها في سبيل خدمة العمل الإسلامي بكافة مجالاته بما يؤكد رسالته في نشر الوسطية والاعتدال.

وأثنى القنصل السعودي على الخدمات والأعمال التي يقوم بها المركز، قائلاً: سررت بما شاهدته من أعمال وبرامج إرشادية متميزة تأتي في إطار عمل دؤوب لخدمة الإسلام والمسلمين ونشر قيم وسماحة الإسلام، سائلاً الله تعالى للجميع مزيداً من التوفيق والسداد.

يذكر أن المركز الدعوي في دبي يقدم برامجه وأعماله الدعوية في إمارات دبي، والشارقة، وأبو ظبي، إذ يتوزع في الإمارات الثلاث عدد من الدعاة التابعين للمركز، ويمارسون العمل الدعوي والعلمي من خلال المساجد، والمدارس، والمراكز.

القنصل السعودي بدبي يزور مركز الدعوة والإرشاد في الإمارات

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق