"تعليم الليث" يدعو الطلبة المتميزين للمشاركة في "مهرجان الإعلام"

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجّه مدير التعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي، قادة المدارس، لحثّ الطلاب المبدعين والطالبات المبدعات في جميع المراحل الدراسية (ابتدائي- متوسط- ثانوي) على المشاركة في مسابقة مهرجان الإعلام الطلابي، التي تقيمها وزارة التعليم ممثلة في الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام.

وأوضح مدير الإعلام التربوي بتعليم الليث محمد بن ختيم المالكي، أن المسابقة تهدف إلى الاعتزاز بالمبادئ والقيم الإسلامية، وتنمية الحس الوطني لدى الطلاب والطالبات باستشعار أبعاد وقيمة الخدمات التعليمية المقدمة لهم.

وأكد المالكي تفعيل الدور الطلابي التعبيري لتعزيز الصورة الذهنية الإيجابية عن التعليم في المملكة؛ من خلال تحفيز المواهب والقدرات الإبداعية الطلابية في مجال الإعلام التعليمي الكتابي والفني؛ مبيناً أن المهرجان يحرص على تغذية دافعية الطلاب والطالبات نحو الارتباط الوجداني والذهني بالتعليم والمدرسة، ولفت أنظار عموم شرائح المجتمع نحو الجهود التي تبذلها وزارة التعليم وإدارات التعليم التابعة لها في المناطق والمحافظات تجاه منسوبيها.

وتقام مسابقة مهرجان الإعلام الطلابي في ثلاثة فروع؛ حيث تشمل مسابقة (أجمل تصميم، أجمل فيديو، أجمل صورة)؛ وفق معايير مطلوبة لكافة فروع المسابقة، وفي إطار بيئة تنافسية تخضع جميع الأعمال فيها لعمليات تقييم من قِبَل محكّمين متخصصين.

على جانب آخر بدأت مدارس البنين والبنات التابعة لإدارة التعليم ومكاتب التعليم التابعة بالمحافظة، في استقطاب الطلاب والطالبات المتميزين في المجالات الإعلامية، ودعوتهم للمشاركة وشرح إجراءات المسابقة وشروطها وضوابطها وآلية المشاركة.

كما أعلنت إدارة التعليم في المحافظة، عن المسابقة، وقامت بتوضيح آلية المشاركة عبر كل المنصات الإعلامية والمواقع الإلكترونية لها، وأكدت أن تاريخ ١٤ رجب سيكون آخر موعد للتسجيل ورفع المشاركات في الموقع الإلكتروني للجائزة smf.moe.gov.sa .

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق