"تعليم الطائف" تستضيف المهرجان الثاني للرياضة المدرسية للصغار

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستضيف الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف، غداً الأحد، المهرجان الثاني للرياضة المدرسية للصغار الذي يستمر مدة أسبوع ويشتمل على عدد من الألعاب "كرة القدم - كرة يد - جمباز - ألعاب قوى".

يشارك في هذا المهرجان ما يزيد على 280 طالباً يمثلون عدداً من الإدارات التعليمية هي: "مكة المكرّمة وجدة والشرقية والحدود الشمالية ومحايل عسير والأحساء والرس"، إضافة إلى "تعليم الطائف" المستضيف للمهرجان.

وقال المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف محمد بن عامر النفيعي: أكملت إدارة النشاط الطلابي للبنين استعدادتها فنياً وإدارياً لاستقبال المشاركين في هذا المهرجان الرياضي بإشراف ومتابعة من المساعد للشؤون التعليمية فهاد الذويبي؛ إضافة إلى اعتماد البرنامج الزمني للفعاليات الأساسية والمصاحبة.

وأضاف: الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف سخّرت إمكاناتها كافة لتهيئة أماكن تفعيل المسابقة؛ كالصالات الرياضية والملاعب وتجهيز مقار السكن والضيافة وما يصاحب هذا المهرجان من نشاطات أخرى.

وأردف: هذه الفعاليات تهدف إلى غرس الميول والاتجاهات الإيجابية لدى الطلاب نحو الرياضة المدرسية وتعزيز المفاهيم الصحية واللياقة البدنية، ونؤكّد أهمية هذا المهرجان لتحقيق الأهداف المنشودة منه ونرحب بالوفود المشاركة في المهرجان بمدينة الورد.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق