شاهد من "عمود الريث" .. خدمات غائبة وطرق خطيرة و"الصراف" مطلب

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
فيما أكد الآباء أن بعض السائقين المتهورين يشكلون تهديداً على حياة أبنائهم

يترقب أهالي وزوّار مركز وادي عمود، أن تحقق بلدية الريث حلمهم برفع مستوى الاهتمام بسفلتة الطرق الداخلية وتوفير الحدائق النظيفة والحديثة والإنارة، وكذلك يطمحون لإضاءة المركز بشكل كامل.

وكشفت صور من مركز عمود عن ازدحام الشوارع وضيقها وعرقلة حركة السير فيها، وعدم تشغيل إنارة الشوارع المظلمة، وعدم توفرها في عدد من المواقع المهمة، وعدم صيانة وترميم الحديقة المتهالكة وهي الوحيدة في المركز، وفق شكاوى الأهالي.

وأكد الأهالي رغبتهم في إنشاء حدائق أخرى لتجذب عدد أكبر من الزوّار والسياح وتكون متنفسًا لهم، وكذلك سفلتة الطرق المؤدية إلى المقابر بالإضافة إلى الإنارة وبناء الأسوار عليها والطرق الفرعية التي تسببت في نزوح اصحاب المنازل لعدم وجود سبل لنقل المرضى وطلاب المدارس والموظفين.

وقال أهالي عمود والقرى المجاورة له: "ما يحدث في عمود يعد أمراً لا يحتمل"، مشيرين إلى أن الشوارع أصبحت بحاجة ماسة للتوسيع بسبب تزايد عدد سالكي تلك الطرق بما فيهم من الزوار والسياح لأنها من المراكز الجذابة بمناظر طبيعية وسياحية، وضيق الشوارع يهدد مرتاديها بالخطر.

وطالب أولياء أمور طلاب مجمع عمود التعليمي الواقع بمركز عمود، من الجهات المختصة بوضع مطبات أمام المجمع حفاظاً على حياة أبنائهم الطلاب خصوصاً صغار السن؛ وذلك بعد ملاحظة أولياء الأمور وكافة منسوبي المجمع لبعض السيارات المسرعة التي يقودها أناس بسرعة كبيرة.

وقال الآباء: "بعض السائقين المتهورين يشكلون خطراً على حياة الطلاب أثناء التبكير صباحاً وعند الانصراف" ، مؤكدين أن وضع تلك المطبات تجبر السائقين على تخيف السرعة وإعطاء الطلاب مجالاً لعبور الشارع بيسر وسهولة.

وناشد أهالي المركز المسؤولين والجهات المختصة ذات العلاقة توفير "صراف آلي" بالمركز لتخفيف معاناتهم في السحب لقضاء إحتياجاتهم اليومية وخاصة لكبار السن ذوي الدخل المحدود مثل المتقاعدين والضمان الاجتماعي وغيرهم ، مؤكدين لـ"سبق" أن وجود صراف آلي في مركز وادي عمود مطلب ضروري ، ويصب في مصلحة البنوك ، مطالبين الجهات ذات الاختصاص بالنظر في هذا الموضوع.

شاهد من

شاهد من

شاهد من

شاهد من

شاهد من

شاهد من

شاهد من

شاهد من

شاهد من

شاهد من

شاهد من

شاهد من

شاهد من

شاهد من

شاهد من

شاهد من

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق