سليم عزوز لـ "إخواني": أنت مخبر للأمن وحرامي

المصريون 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاجم الكاتب الصحفي سليم عزوز، أحد أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، لم يذكره، متهمًا إياها بسرقة أموال أوكلت إليه من الإخوان، لتأسيس منبر إخواني، وذلك بعد أن هاجمه لنقده حركة حماس.

وقال عزوز في تدوينة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك": الكائن الإخواني، الذي وسد إليه الإخوان مهمة تأسيس منبر إعلامي فسرق الأموال وبددها على نزواته واستغل نقدي لحركة حماس لتقاربها من محمد دحلان ليهاجمني"!

وتابع موجهًا رسالة لهذا الإخواني: "يا غلام ليس بيني وبينك خلاف فكري أو سياسي أو ثوري.. أنا قلت إنك حرامي.. أما موضوع حماس فالخلاف حوله مع السياسيين لا مع اللصوص".

وحاول بعض المتابعين لسليم عزوز معرفة الشخص الذي هاجمه في تدوينته دون جدى، وتوقع بعضهم بأنه يقصد الناشط الإخواني إسلام عقل،وهاجمه آخرون لاتهامه لإخواني بالسرقة حيث عبر أحدهم بقوله: "أستاذ سليم من هو الإخوني الحرامي مع إني لم ولن أصدق أن فيه إخواني حرامي أبدًا* وإن فلم يكن إخواني".

وأضاف عزوز في تدوينة أخرى له: "الغلام ابن أبيه" ليس لصًا فقط، ولكنه "مرشد بالمباحث" مهنته في مصر، كما كانت مهنته في بيروت قبل أن ينتقل إلى تركيا.

واستطرد: "من لبنان أبلغ الأمن اللبناني والأمن المصري بالتعاون مع صهره فتم القبض على "مسعد البربري" مدير قناة الإخوان "مصر 25" وترحيله إلى مصر ليقضي في السجن أربع سنوات!".

وأوضح جاء اليوم ليثير معي خلافًا سياسيًا حول حماس.. أنت مرشد بالأمن ولص وقياداتك في التنظيم تعلم ذلك جيدًا، فلن أمنحك شرف الخلاف السياسي.


المصدر المصريون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق