محافظ الشرقية يترأس لجنة لاختيار مديراً للطب العلاجي بمديرية الصحة

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ترأس اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، السبت، لجنة لاختبار عدد من المتقدمين لشغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للطب العلاجي بمديرية الصحة وعددهم 8 لاختيار الأكفأ والأنسب للنهوض بمستوى العمل وتحسين الخدمة في قطاع الصحة.

كما ترأس المحافظ لجنة لتجديد تعيين مدير مديرية الطب البيطري وعدد المتقدمين 1 بالإضافة إلى ترأسه لجنة لاختبار عدد من المتقدمين لشغل وظيفة نائب رئيس مركز ومدينة أبو كبير وعددهم 5 لاختيار الأكفأ لتحسين مستوى الأداء والارتقاء بالجهاز الإداري.

وقال المحافظ إن معايير الاختيار تتضمن عرضا للإنجازات التي حققها كل متقدم لشغل وظيفة القطاع الذي يعمل به، بالإضافة إلى المؤهلات الحاصل عليها ومدى إجادته للغة الأجنبية وإلمامه بالقواعد العامة للحاسب الآلي فضلا عن تقارير تقييم الأداء، والتعرف على المقترح التطويري للنهوض بالمنظومة التي يعمل بها وكذلك اختبار السمات الشخصية ومهارات الاتصال وقياس مدى قدرته على حل المشكلات وإدارة الأزمات و سرعة اتخاذ القرار.

وأوضح المحافظ أن اختبار اختيار القيادات بجميع قطاعات العمل يهدف إلى التعرف على الإمكانيات البشرية للمرشح لشغل الوظيفة ويأتي ذلك ضمن خطة الدولة للنهوض بالعمل الإداري للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين وتفعيلاً لسياسة الإصلاح التي تنتهجها الدولة بما ينعكس على تحسين مستوى أداء دولاب العمل الحكومي.

حضر الاختبارات اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ وفخري السيد عزام مساعد المحافظ للمشروعات ومدير مديرية التنظيم والإدارة ومدير الإدارة العامة للموارد البشرية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق