«الإقليمي للجمعيات الأهلية» يفتتح مستشفى كان تابعًا للإخوان بالغربية

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتح جمال نصار، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية، مستشفى المروة التخصصي بعد تطويره، وإضافة خدمات طبية جديدة إليه.

ورافقه سعيد الشاذلي، رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات، والرائد مجدي عبدالسلام، عضو جمعية المحاربين القدماء بالغربية، وعدد من القيادات الشعبية بالمحافظة.

وأعلن الدكتور صلاح زيادة، مدير المستشفى، عن تخصيص يوم الافتتاح لعلاج الجماهير مجانا، مؤكدا أن المستشفى يقع في حي شعبي وهو العجيزي بطنطا ويفتقد للخدمات الطبية المتميزة ليكون أول مستشفى تخصصي بهذا الحجم في حي مأهول بالسكان.

وأضاف «زيادة»، في تصريحات خاصة، أن مستشفى المروة كان من بين المستشفيات المتحفظ عليها لتبعيته لجماعة الإخوان المسلمين، وبعد تردي الخدمة به أعلنت المحافظة عن تأجيره.

وتقدم مجلس الإدارة لتأجيره مع احتفاظ المحافظة بحق التفتيش عليه ومتابعته، وتم خلال شهر تطويره وتجديده واستحداث أقسام جديدة به والتعاقد مع عدد من أمهر الأطباء وكذلك توقيع عدة بروتوكولات مع عدد من الجمعيات الاهلية لتصبح المستشفى اقل المستشفيات الخاصة في قيمة الكشف الذي تم تخفيضه في الشهر الاول من الافتتاح ليصل إلى ٢٠ جنيها.

كما تم اعداد طابقين لاحتجاز المرضى وتجهيز غرف عمليات على اعلى مستوى مع تخفيضات كبيرة في قيمة العمليات والقسم الداخلي بالمستشفى واضاف مدير المستشفى ان المستشفى التخصصي يعمل حاليا بنظام المستشفى الخيري تحت عين وبصر مسئولي المحافظة الذين قدموا كل المساعدة لدعم هذه التجربة الفريدة في المجال الطبي بالمحافظة.

كل ما يدور بالغربية بين يديك .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق