محافظ القليوبية يهدد رؤساء القرى: الحفاظ على الأراضي أو الإحالة للنيابة

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هدد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، الأربعاء، بإحالة رؤساء القرى التي توجد بها تعديات على الأراضي الزراعية للنيابة الإدارية.

وطالب «عشماوى»، خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، الأربعاء، الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة وكافة رؤساء المدن والمراكز بتكثيف الحملات وضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم.

وأضاف المحافظ أن هناك توجيهات من القيادة السياسية بتكثيف الحملات على مواقف السرفيس على مستوى كافة المراكز والمدن والقرى، مشيرا إلى أن المحافظة تلقت خطابا من رئاسة الجمهورية بهذا الشأن.

وحول مشاركة الشباب في المجلس التنفيذي للمحافظة، ذكر أن الشباب الذي يشارك في الاجتماعات يتم تغييره كل جلسه حرصا على توسيع قاعدة المشاركة وتدريب الشباب، نافيا أن يكون الشباب المشاركين مرشحين للمجالس المحلية من قبل المحافظة، أو أنهم يتدخلون في القرارات التنفيذية، حيث يقتصر دورهم على رفع الشكاوى وتقديم المقترحات.

وأعلن «عشماوي» افتتاح وتفقد ووضع حجر الأساس لـ٣١١ مشروعا بتكلفة ١١ مليار جنيه خلال احتفالات العيد القومي للمحافظة، كما سيتم تنظيم احتفالية لتكريم المتفوقين وأوائل الشهادات العامة بمختلف المراحل التعليمية خلال الاحتفالات تقديرا لهؤلاء الطلاب.

ووجه المحافظ التهنئة للواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير أمن القليوبية الجديد، ووجه الشكر لمدير الأمن السابق اللواء أنور سعيد على مجهوداته في حفظ الأمن.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق