الصينيون يتربعون بدورة الألعاب العسكرية.. والمصريون يهنئوهم

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

تقام الان منافسات دورة الألعاب العسكرية لعام 2017 بالصين والتي تشارك فيها مصر و روسيا و ايران و بيلاروسيا و فنزويلا و اوزبكستان بالإضافة لفرق من البلد المضيف والتي تقام في مقاطعة شينجيانج أو منطقة الإيجور.

وفي تقرير لها عن أولى المنافسات، قالت وكالة  ECNS الصينية "في إطار مسابقة (السماء الصافية) تنافست فرق الـ 7 دول المشاركة في دورة الألعاب العسكرية، وكانت شروط مسابقة اليوم هي قيادة ناقلة جنود مدرعة على مضمار سباق بطول حوالي 30 كيلو مترًا والعبور خلال عدة حواجز، و استخدام صواريخ مضادة للطائرات في تدمير اثنين من الطائرات النفاثة و هيليكوبتر تم وضعهم كأهداف، مع استخدام السلاح الآلي لضرب بعض الأهداف المتحركة". 

و قال مراسل الوكالة" إنه "كان يرى تقدم كبير للمجموعة الصينية في مسابقات السماء الصافية؛ حيث أن الصين كانت هي الأسرع في تخطي الحواجز و العقبات و تدمير الأهداف بدون أي خطأ". 

U542P886T1D267623F12DT20170802084254

شاهد أيضا

وأضاف العقيد يانج يونج -رئيس المجموعة الصينية- قائلا  "اننا نرغب فى ان يكون اداء المسابقة هدية الى جيش التحرير الشعبى الصينى فى الذكرى التسعين لتأسيسه".

بدوره قال لو دونج هوا -الجندي المسؤول عن إطلاق النار بالطاقم الصينى- إن "أداء مجموعته لم يكن عظيم حيث أن أعضاء الطاقم قاموا بتدريب مكثف للسباق وأنهم كانوا يؤدون كما يؤدون عادة"، وذلك في تصريحات لصحيفة "جلوبال تايمز" الأمريكية. 

وكتب أعضاء الطاقم المصري عبارة "هابي ارمي داي فور تشينا" أو بالإنجليزية "يوم سعيد للصين"  علي المدرعة الخاصة بهم، وغنى الطاقم الروسي "كاتيوشا"، وهي أغنية معروفة لدى الشعبين الروسي والصيني، للطاقم الصينى بعد السباق لإظهار الاحترام لقوة الخصم.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق