«مميش» يفتتح أعمال تطوير نادي التجديف التابع لهيئة قناة السويس

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتح الفريق مُهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، رئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، الأربعاء، أعمال التطوير والتجديد بنادي التجديف التابع لهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

حضر الافتتاح كل من الفريق أسامة، ربيع نائب رئيس الهيئة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة، والمهندس محمد عبدالعظيم رئيس النادي العام، ومحمد ثابت رئيس نادي التجديف، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي العام، وذلك في إطار مخطط الهيئة للاهتمام بالأنشطة الاجتماعية والرياضية للعاملين بالهيئة وأبناء مدن القناة.

وأوضح الفريق مميش، خلال الحفل أن افتتاح نادي التجديف العريق بعد أعمال التطوير والتجديد خطوة جادة ضمن مخطط الهيئة للارتقاء بالدور الرياضي والاجتماعي لأنديتها تحت مظلة النادي العام، مشيدًا في هذا الصدد بجهود قيادات وأعضاء مجلس إدارة النادي العام في تطوير منشآت وأنشطة النادي العام، وأكد حرصه الشديد على خلق بيئة مناسبة للنهوض بالعاملين في الهيئة من جميع الجوانب مهنيًا واقتصاديًا واجتماعيًا.

من جانبه، وجه المهندس محمد عبدالعظيم رئيس النادي العام الشكر للفريق مُهاب مميش على دعمه المستمر واهتمامه الدائم بمشروعات التطوير بالنادي العام للهيئة، لتحسين الخدمات المُقدمة لرواده ورفع مستوى الأنشطة الرياضية بالأندية المختلفة، معبرًا عن سعادته بما تم إنجازه من أعمال التطوير والتجديد بنادي التجديف بما يرفع من تصنيف النادي ويوفر المناخ المناسب لخلق أبطال يمثلون مصر في بطولات عربية ودولية.

وتقدم عبدالعظيم بالشكر للمهندس عصام متولي رئيس النادي العام السابق على جهوده وإطلاقه لشارة بدء مسيرة التطوير بالنادي، والمهندس محمد جوهر رئيس نادي التجديف السابق والمهندسة حنان ثروت والمهندس محمد جمال للإشراف على التصميم، مشيرًا إلى أن إدارة النادي العام تطمح في مزيد من الافتتاحات خلال العام الجاري، فتخطط لتنظيم حفل ختام الأنشطة الرياضية، وحفل لتكريم المتفوقين، وحفل تطوير نادي الشاطئ.

وشاهد الحضور فيلمًا تسجيليًا عن رياضة التجديف بالنادي أعده قسم الصحافة والإعلام بالهيئة، تتضمن نبذه عن تأسيس تلك الرياضة في مصر، وتاريخ إنشاء النادي العريق، والكابتن المتولي عبدالعزيز أقدم بطل أوليمبي في مصر وأحد أبطال النادي والذي مثل مصر في عدد من المحافل الدولية والبطولات العالمية.

يذكر أن أعمال التطوير والتجديد تمت تحت إشراف كل من إدارة الأشغال والإدارة الهندسية، وتضمنت إعادة تخطيط وتجميل الموقع العام للنادي وإنشاء مباني رياضية وإدارية جديدة بالإضافة إلى إنشاء حمام سباحة لتعليم الأطفال السباحة وغرف خلع ملابس ومخازن لقوارب التجديف علاوة على كافيتريات ومسطحات خضراء وصالة اجتماعات لرواد النادي.

يعد نادي التجديف التابع للهيئة من أعرق أندية التجديف في مصر حيث يرجع تاريخ إنشائه لعام 1913وهو من الفرق العشرة الأولى التي شاركت في أول بطولة مصرية للتجديف عام 1949، ويحتل حاليًا المركز الثالث على مستوى الجمهورية، ونجح خلال العام الماضي في تحقيق المراكز الأولى في العديد من البطولات.

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق