زوجة "مرسي": هذا أسعد أيام حياتي

المصريون 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احتفت نجلاء علي، زوجة الرئيس الأسبق محمد مرسي، بذكرى ميلاد نجلها "أسامة" المحبوس حاليًا على ذمة عدد من القضايا، والي يوافق اليوم 3 أغسطس، واصفة إياه بأنها أسعد أيام حياتها.

وكتبت زوجة مرسي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "هذا يوم من أسعد أيام حياتي.. رُزقنا فيه بنور عيني وحبة قلبي أسامة محمد مرسي.. قال لي الرئيس عن رأيي في اسم أسامة لعل الله أن يجعله كأسامة بن زيد أو يكون له حظاً من اسمه وهو الأسد والحمد لله أني أرى فيه الاثنين معاً أسامة بن زيد وأسد الله".

وأضافت: "كل عام وأنت أسد وبطل وصابر وثابت وراض.. ربي يحفظك يا قرة عيني ويجمعنا بك ويلم شملك بأسرتك الصغيرة التي أكرمها الله باقتران اسمها باسمك يا بطل".

وتابعت وقد أرفقت منشورها، بصور لـ"مرسي" و"أسامة" ونجله: "فك الله أسر الرئيس وأسرك وكل الأبطال عاجلاً غير آجل.. ذرية بعضها من بعض".

يشار إلى أن محمد مرسي، له أربعة أبناء وهم أحمد الذي يعمل طبيبًا في المسالك البولية، وأسامة (محام)، وعمر حاصل على شهادة البكالوريوس في التجارة، وأصغر أبنائه عبد الله (طالب)، وبنت واحدة "الشيماء" وهي متزوجة من نجل أحمد فهمي، رئيس مجلس الشورى السابق، وحاصلة على بكالوريوس العلوم من جامعة الزقازيق.

وألقت قوات الأمن، القبض على أسامة مرسي، في ديسمبر الماضي، من منزله بمدينة الزقازيق.

وأسامة من بين 739 متهمًا أبرزهم المرشد العام للإخوان المسلمين محمد بديع، يحاكمون حاليًا في القضية المعروفة باسم "فض اعتصام رابعة".




المصدر المصريون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق