مفتي الجمهورية يهنئ السيسي بالذكرى الثانية لافتتاح قناة السويس الجديدة

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هنأ الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، والشعب المصرى العظيم بمناسبة الذكرى الثانية لافتتاح قناة السويس الجديدة والتى توافق اليوم الأحد 6 أغسطس من كل عام.

وقال مفتى الجمهورية، في بيانه الذي أصدره، الأحد، إن شق طريق بحري ضخم في الصحراء، في زمن قياسي، بأيدٍ ومساهمات مالية مصرية خالصة، هو إنجاز تاريخي بكل المقاييس يعكس التقاء الإرادة القوية والقيادة الحكيمة بإرادة وجهد الشعب المصرى العظيم.

وأكد مفتى الجمهورية أن الشعب المصرى العظيم قادر على صناعة المستحيل وقهر التحديات والصعاب وأن إنجاز هذه القناة يعكس قوة إرادته في قهر المستحيل.

وأشار مفتى الجمهورية إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يدعونا لاستلهام روح التحدي والإصرار والعزيمة لاستكمال بناء الدولة القوية وتثبيت أركانها واستمرار العمل الدؤوب لتحقيق التنمية والاستقرار حتى تحتل مصرنا الغالية مكانتها اللائقة بين الأمم.

وطالب مفتى الجمهورية جميع أبناء الشعب المصرى بالتكاتف التام في مواجهة المخاطر التي تواجه الدولة وفى مقدمتها جماعات الظلام والإرهاب، والعمل سويا على اقتلاع جذورها الشيطانية.

ودعا مفتى الجمهورية جميع المواطنين وأفراد الشعب المصرى إلى مواصلة العمل والإنتاج والتكاتف التام لتحقيق التنمية الاقتصادية وجذب المزيد من الاستثمارات في أرض الكنانة حتى ترتقى إلى مكانتها اللائقة بين الأمم.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق