محافظ أسيوط: ندرس إنشاء فرع للمستشفى السعودي الألماني

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، إنه يجري دراسة إنشاء فرع للمستشفى السعودي الألماني بطريق «أسيوط- بني غالب»، بجوار أكاديمية السادات، تضم كافة التخصصات الطبية، بتكلفة استثمارية تصل إلى 1.5 مليار جنيه.

جاء ذلك خلال لقائه بمسؤولي مجموعة «بيت البترجي» الطبية المسؤولة عن المستشفى، من بينهم منير عبدالفتاح جمعة، مدير منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بقطاع ترويج الاستثمار بالمجموعة، وعبدالمجيد عبدالدايم، مساعد رئيس المجموعة، كبير المستشارين، ومحمد فاروق، باحث اقتصادي بقطاع ترويج الاستثمار بالمجموعة.

وأوضح المحافظ أن المستشفى السعودي الألماني من المقترح إنشاؤه على مساحة 40 ألف متر تضم كافة التخصصات والخدمات الطبية، والفندقية بجودة عالية مع وجود أحدث الأجهزة الطبية عالمياً، وبطاقة استيعاب تصل إلى 350 سريراً لتلقي أكبر عدد من الحالات المرضية.

من جانبه، قال منير عبدالفتاح جمعة، إنه جرى اختيار محافظة أسيوط لإنشاء فرع المستشفى السعودي الألماني بها لكونها تتوسط محافظات الوجهين القبلي والبحري، بالإضافة إلى وجود جامعتي أسيوط والأزهر، وما يمثلانه من شهرة طبية واسعة.

وأضاف أن المستشفى سيعتمد على تواجد من 2000 إلى 3 آلاف من الأطباء والتمريض بأقسام الاستقبال والأشعة والرنين وغيرها من التخصصات على مدار اليوم لضمان توفير الرعاية اللازمة.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق