حملات أمنية وتموينية ومرورية بعدة محافظات لضبط الخارجين عن القانون

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنت الأجهزة الأمنية بمحافظات الجمهورية، اليوم الخميس، حملات أمنية وتموينية ومرورية مكثفة لضبط المخالفين والخارجين عن القانون.
ففي المنوفية، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بمدينة السادات وبداخله 150 طن أعلاف مجهولة المصدر.
فيما عثرت الأجهزة الأمنية على قارب صيد بفرع دمياط أمام قرية «ميت بره» بقويسنا بداخله «55» لفافة ورقية وجوال به «110» لفافات ورقية وجوال به لفافة كبيرة الحجم وبداخلهم نبات البانجو المخدر بإجمالى وزن 10 كيلو جرامات خاص بالمتهمين بإطلاق النيران على أميني شرطة واستشهادهما .
وفي المنيا، تمكنت الوحدات المحلية لمراكز ديرمواس وأبوقرقاص ومغاغة بالمنيا، من إزالة 34 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة فدان و4 قراريط و18 سهما للحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل المحافظة.
فيما تمكن ضباط مباحث التموين من القبض على مفتش تموين لتقاضيه رشوة مالية وعينية من عدة تجار لعدم تحرير محتضر ضدهم.
وفي الاسماعيلية، تمكنت مباحث الإسماعيلية من القبض على مسجل خطر هارب ومطلوب ضبطه واحضاره في قضية سرقة، كما تم القبض على 4 متهمين لحيازتهم سلاحا أبيضا ،وتحرير 972 مخالفة مرورية متنوعة.
فيما تمكنت مباحث المخدرات من ضبط نصف كيلوجرام من مخدر الحشيش خلال كمين أمني بمركز الإسماعيلية بمدخل قرية نفيشة بحوزة شخصين وبمواجهتهما أقرا بأن المضبوطات بقصد الاتجار .
وفي أسيوط، قال رئيس مركز ومدينة ديروط العميد علاء عبدالجابر إنه تم إحالة 48 موظفا بالإدارة الصحية للتحقيق وضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص، بالإضافة إلى تحرير 13 محضرًا تموينيا متنوعا .
وفي الغربية، تمكنت الحملات الأمنية من إزالة 36 حالة تعد بالبناء على الأرض الزراعية بمساحة فدان و16 قيراطا و5 أسهم.
فيما تمكنت الحملات التموينية من ضبط مصنع كرتون به 20 ألف لتر سولار مدعم، وضبط صاحبة مخزن بدون ترخيص وبحوزتها 10 اسطوانات بوتاجاز صغيرة مدعمة وصاحب مصنع مخللات وبحوزته 20 وعاءً غير مدون عليها أي بيانات ويشتبه في عدم صلاحيتها.
كما تم ضبط صاحب محل لبيع مواد البناء وبحوزته 40 جوال أسمنت مجهولة المصدر وبدون فواتير تدل على مصدرها، وضبط صاحب محل جزارة وبحوزته 8 كيلوجرامات لحوم ماشية مذبوح خارج المجازر العمومية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق