نادي «إيرو سبورت» يوضح ملابسات مصرع طفل صعقا بالكهرباء

وكالة أنباء أونا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اصدرت إدارة نادي “إيرو سبورت”، التابع لوزارة الطيران المدنى بمطار القاهرة الدولي، بيانا توضح فيه ملابسات ، مصرع طفل صعقا بالكهرباء، نتيجة لتوصيل مصدر كهرباء من احد الاعمدة داخل حديقة النادي الذي يتواجد بها الطفل،لحفل زفاف اقيم بمنطقة الألعاب .

وقالت ادارة النادي ان لديها مستندات من وزارة الاستثمار ، التي تجيز لها إقامة كافة انواع الحفلات والمناسبات والافراح واللقاءات والاجتماعات في القاعات المغلقة ، او اي مكان مفتوح بالنادي وتشمل ( التراس العلوي ، منطقة الحدائق ، حمام السباحة ، والبرجولات) وذالك من تاريخ إنشاء النادي عام ٢٠٠٥.

واضافت ان جميع حفلات النادي والافرح تقام بالحديقة الخلفيه وهي مخصصة لإقامة هذا النشاط منذ اكثر من 5 سنوات ، وهو نفس مكان إقامة الفرح الذي وقع فيه حادث الطفل مازن.

واوضحت ان جميع التوصيلات الكهربائية بالنادي تخرج من غرفة الكهرباء الرئيسية ، وهي غرفة مجهزة بكافة التجهيزات الفنية ولا يمكن ان يتم توصيل اي وصلات من اعمده او مصادر اخري غير ملائمه او مؤمنه لهذا الغرض من جهة إدارة النادي .

واكدت علي تواجد لائحة بالنادي لإقامة كافة المناسبات المذكورة سابقآ محدد بها الاماكن و الاسعار و الشروط علي الطرفين ،(إدارة النادي و اصحاب المناسبة).

واشارت الي انها تقدم كامل المساعده لجهات التحقيق لمعرفة المتسبب الفعلي في هذا الحادث ، والتي ستثبت في النهاية مسؤلية ، ما قد حدث وضمان إتخاذ كافة الإجراءات القانونيه حيال هذه الواقعة، وانها تقبل بحكم القضاء العادل في هذا الحادث الذي سوف يحدد مسئولية كل الاطراف .

وتابعت ننعي و نشاطر رئيسآ و مجلسآ و عاملين بمزيد من الحزن والاسي اسرة الفقيد ابن النادي (مازن اشرف) راجيين من الله ان يلهم الاسرة الصبر و السلوان، وتعلن إدارة النادي انها تقف جانبآ إلي جنب مع اسرة الفقيد و تود ان توضح الحقائق كاملة للساده اعضاء النادي .

المصدر وكالة أنباء أونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق