ضبط مسجلين خطر وأسلحة نارية في حملة أمنية بمركز ديرب نجم بالشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم السبت، حملة مكبرة لضبط الخارجين عن القانون وحائزى الأسلحة والذخائر بدون ترخيص وفارضي السيطرة والنفوذ بناحية قرية شنبارة منقلا والقرى المجاورة بدائرة مركز ديرب نجم، برئاسة اللواء محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي، بالتنسيق مع العقيد ماجد الأشقر رئيس فرع الأمن العام، شارك فيها ضباط إدارة البحث ووحدة مباحث مركز ديرب نجم مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن.

وأسفرت الحملة عن ضبط كل من «الشافعى. ع. الــ» 43 سنة عاطل ومقيم ديرب البلد بدائره المركز مسجل شقى خطر وسبق إتهامه في 16 قضية ما بين «سرقة – سلاح نارى – مخدرات» وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش، و«إبراهيم. الــ. س»، 31 سنة، عاطل ومقيم منشأة صهبرة بدائرة المركز مسجل شقي خطر «سرقات عامة»، وسبق إتهامه في 10 قضايا، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع، و«السيد. ع. ع»، 37 سنة، عاطل ومقيم ديرب البلد بدائرة المركز وبحوزته 19 تذكرة لجوهر الهيروين المخدر.

كما تم ضبط عناصر من المشهور عنهم سوء السلوك وبحوزتهم أسلحة بيضاء، كما تم ضبط 2 مطلوب ضبطهما واحضارهما في القضية رقم 32054 لسنة 2016 جنايات ديرب، بتهمة الحريق العمد وتنفيذ 84 حكماً قضائياً ما بين جزئي ومستأنف، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق