«مميش» يستقبل وزيرة الاستثمار لبحث فرص التعاون المشترك (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل الفريق مُهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، رئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، الأحد، الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، واللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، بحضور الفريق أسامة ربيع، نائب رئيس الهيئة، وأعضاء مجلس إدارة هيئة قناة السويس وقياداتها، بمبنى الإرشاد بمحافظة الإسماعيلية.

وأعرب «مميش» عن تقديره للجهد المبذول من قبل وزارة الاستثمار لدفع عجلة الاستثمار في منطقة القناة ضمن خريطة الدولة الاستثمارية، مؤكداً على أهمية تضافر جهود مختلف مؤسسات الدولة وتعاونها لتحقيق التنمية المنشودة وتغيير مستقبل المنطقة بما يعود بالنفع على الاقتصاد المصري ويسهم في توفير فرص عمل للشباب.

وأوضح أن تحقيق التنمية الشاملة يتطلب توفير مناخ استثماري مدعوماً ببنية تشريعية تضمن تحقيق مصالح الدولة وتصب في صالح المستثمر، لافتاً إلى اتخاذ خطوات جادة في هذا الصدد، معلناً عن جولات خارجية في القريب العاجل لجذب المستثمرين.

وشدد رئيس هيئة قناة السويس على أن «تنمية سيناء هي الوسيلة المُثلى للحفاظ على أمن واستقرار هذه البقعة الغالية من أرض الوطن، وأعقب ذلك استعراض التطورات المتعلقة بمشروعات التنمية وفرص الاستثمار المتاحة وسبل تذليل العقبات أمام المستثمرين، كما أطلع الفريق وزيرة الاستثمار على المخططات التفصيلية لمشروعات التنمية بالمنطقة.

الفريق مُهاب مميش يستقبل الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي
الفريق مُهاب مميش يستقبل الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي
الفريق مُهاب مميش يستقبل الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق