محافظ قنا يهنئ المرضى والأيتام بعيد الأضحى المبارك

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، مستشفى قنا العام والعسكري لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك للمرضي والاطمئنان على الخدمة الطبية المقدمة لهم، وقام بتوزيع العديد من الهدايا العينية والنقدية لهم، متمنيا لهم الشفاء العاجل.

كما هنأ «الهجان» الأطباء والعاملين بالمستشفي رافقه حسين الباز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتوجه محافظ قنا إلى مؤسسة أحمد جبرة الخيرية للأطفال الأيتام لتهنئتهم بالعيد، وقدم لهم العديد من الهدايا، مشيرا إلى أن محافظة قنا تقدم كافة أوجه الرعاية والدعم للأيتام من أجل توفير سبل الحياة الكريمة لهم معربا عن سعادته لمشاركة الأطفال الأيتام في الاحتفال بالعيد.

كما تفقد «الهجان» كورنيش النيل بمدينة قنا لمشاركة المواطنين فرحتهم بعيد الأضحى، مشددا على ضرورة الاهتمام بالنظافة والمظهر الجمالي بالكورنيش لإدخال البهجة في نفوس المواطنين، مؤكدا على رفع درجة الاستعداد القصوى من خلال غرفة العمليات بالمحافظة والفروع التابعة لها بمختلف المراكز والمدن لاستقبال أي شكاوي أو بلاغات من المواطنين، وكذلك رفع حالة الاستعداد بكافة الأجهزة التنفيذية والمعنية بالمحافظة خلال فترة العيد.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق