انتشار أمني بشوارع وميادين وحدائق الجيزة.. و«المديرية»: لم نتلق بلاغات تحرش

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتشرت قوات أمن الجيزة، الجمعة، في معظم ميادين وشوارع المحافظة، وقال مصدر أمني بالمديرية إن تأمين احتفالات عيد الأضحى تنوعت بين قوات الانتشار السريع لمواجهة الأزمات المتوقع حدوثها خلال العيد، بالإضافة إلى الشرطة السرية والنسائية وخبراء المفرقعات.

وأضاف المصدر أن ضباط الحماية المدنية قاموا بتمشيط محيط الحدائق والمتنزهات العامة باستخدام الكلاب البوليسية تحسبا لوجود عبوات ناسفة، مؤكدا أن عملية التمشيط ستستمر حتى نهاية العيد، مشيرا إلى أن الشرطة لم تتلق أي بلاغات بوقوع مشاجرات أو تحرش بأول أيام العيد.

وعقد اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، اجتماعًا مع اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، واللواء طارق حجاج، مدير مرور الجيزة، واللواء هاني سعيد، مدير الحماية المدنية بالمحافظة، واللواء حسن الدماطي، رئيس شرطة المرافق، والعميد مصطفى البكري، مدير شرطة التموين، والعميد ماجد عادل، مدير مكافحة المخدرات، والعميد محمود هويدي، مدير شرطة مكافحة الآداب العامة، والعميد عبير إسماعيل، رئيس قوات مكافحة العنف ضد المرأة.

وشدد «العراقي» على جميع الإدارات بضرورة رفع حالة الطوارئ بالقطاع ووضع خطة تستهدف الخروج بالاحتفالات إلى بر الأمان وعدم السماح لداعمي البلطجة بالمساس بأمن الوطن والمواطن.

وعرضت الإدارات المختلفة خطتها خلال أيام العيد أمام مدير الأمن، حيث سيتم نشر وحدات الانتشار السريع والمباحث والأمن السري داخل محاور وميادين القطاع بصورة موسعة، في إطار التدخل حال حدوث طوارئ، كما نشرت الإدارة العامة لمرور الجيزة أوناشًا وسيارات إغاثة داخل محاور وميادين القطاع للتدخل في حالات الطوارئ أو الكثافات المرتفعة، في حين شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالجيزة حملات أمنية متعددة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق