بالصور..مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية في عيد الأضحى المبارك

وكالة أنباء أونا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، بتفقد الخدمات الأمنية للتأكد من انتظامها بمناسبة احتفالات عيد الأضحى المبارك.

وقام اللواء عبدالعال، بالمرور على مناطق مصر الجديدة ومحور العروبة وكوبرى أكتوبر وميادين التحرير وطلعت حرب والأوبرا والعتبة والشهيد هشام بركات ومنطقة الأزهر وشارع الأوتوستراد.

وكلف مدير الأمن كافة جهات المديرية بتنفيذ خطة عمل تعتمد على تحقيق التواجد الأمني الفعال القادر على مكافحة الجريمة بمختلف صورها فى إطار الالتزام بمبدأ الشرعية وسيادة القانون واحترام حقوق الإنسان, باعتبار ذلك أحد ثوابت الاستراتيجية الأمنية للوزارة مع تعزيز الخدمات حول البنوك والمتنزهات والحدائق والميادين العامة ودور السينما والمناطق التجارية التي تشهد تجمعات جماهيرية لتحقيق تواجد الشرطة النسائية التابعة لإدارة مكافحة العنف ضد المرأة ومنع المعاكسات وضبط المتحرشين وقضايا الطريق العام مع ضبط محرزي ومتاجري الألعاب النارية وتعزيز الرقابة المرورية بمحاور الطرق داخل المدينة وخارجها بما يحقق السيولة المرورية المنشودة.

كما كلف كافة المستويات القيادية بالمتابعة الميدانية المستمرة للتأكد من تنفيذ عناصر الخطة وأهاب بقاطني المحافظة مساعدة رجال الشرطة للقيام بمهامهم واحترام قواعد وآداب المرور لكي يثبتوا أن شعب مصر العظيم الذي قاد ثورة التغيير السلمية قادر على تصحيح مساره وتخطى كل الصعاب من أجل مستقبل أفضل لأبنائه.

وفى السياق قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بتوزيع الحلوى والشيكولاتة على المواطنين بميادين العاصمة والتى لاقت استحسان للمواطن وقدموا الشكر لوزير الداخلية اللواء مجدى عبدالغفار على هذه اللافتة الطيبة ابتهاجا بعيد الأضحى.

أ ش أ

t665 gh 8888 777 66

المصدر وكالة أنباء أونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق