محافظ الإسماعيلية يعلن افتتاح حديقة الشيخ زايد خلال احتفالات أكتوبر

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، أنه تقرر الافتتاح الرسمي لمشروعي تطوير ورفع كفاءة حديقة الشيخ زايد أمام مقر ديوان عام المحافظة لتكون إضافة ومتنفسًا جديدًا لمواطني الإسماعيلية، والتي تم تزويدها بنافورة راقصة ودورة مياه وكافة الخدمات.

كما تقرر خلال نفس الفترة افتتاح مشروع نفق المشاة أمام المدخل الرئيسي لجامعة قناة السويس على الطريق الدائري ومنطقة مجمع مواقف سيارات الأقاليم والذي نفذته الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وتتجاوز جملة تكلفته خمسة ملايين جنيه، ومن المنتظر أن يتم افتتاحه رسميا خلال أعياد أكتوبر، لخدمة حركة عبور المشاة على جانبي الطريق الدائري أمام الجامعة والحد من حوادث الطرق.

جاء ذلك خلال جلسة الاجتماع الذي عقده محافظ الإسماعيلية بحضور كل من محمد عبدالسلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبدالله الزغبي، السكرتير العام المساعد، وأشرف فؤاد، رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، ومديري العموم لمديريات الإسكان والتخطيط العمراني والطرق والتجميل والتطوير والشؤون القانونية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، لاستعراض ومتابعة ما تم تنفيذه من إجراءات واستعدادات لاحتفالات المحافظة بأعياد أكتوبر، ومتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية المنتظر أن يتم افتتاحها خلال تلك الفترة.

وخلال الاجتماع، أكد المحافظ على الالتزام من جميع المسؤولين بالجدول الزمني والتوقيتات المحددة لإنهاء اللمسات الأخيرة لتلك المشروعات.

كما تم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الخدمية المنتظر إنهاؤها خلال الأيام القليلة المقبلة ومناقشة مقترحات وسبل دفع عجلة العمل بها.

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق