الخارجية تكشف حقيقة تعرض بعثتها للإحتيال خلال تأدية الحج

وكالة أنباء أونا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أوضح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، حقيقة ما تم تداوله مؤخرًا على عدد من المواقع الإخبارية بشأن تعرض بعثة أعضاء وزارة الخارجية للحج لعملية احتيال، حيث نفي ما تم ذكره.

وأشار إلى أن بعثة الحج التي تنظمها وزارة الخارجية أنهت كافة مناسك الحج دون أية معوقات أو التعرض لعمليات احتيال، بل ان أعضاء البعثة أشادوا بحسن تنظيم وترتيب الحج من خلال الشركة التي تعاقدت معها القنصلية العامة المصرية في جدة.

وكشف المتحدث باسم الخارجية، أن بعض أعضاء الوزارة وأسرهم وأصدقائهم من الراغبين في أداء مناسك الحج هذا العام قد فضلوا التعاقد بصورة فردية مع شركة أخرى غير الشركة التي تعاقدت معها القنصلية العامة في جدة، متجاهلين ما سبق وأن تم التنبيه عليه بعدم مسئولية وزارة الخارجية الا عن الشركة التي يتم التعاقد معها من خلال القنصلية العامة في جدة.

وأكد المتحدث باسم الخارجية علي أن القنصلية المصرية في جدة سوف تتعامل بشكل فوري مع الشكوى الخاصة بإخلال الشركة المذكورة بتعاقداتها مع بعض أعضاء الوزارة عبر الجهات المعنية بالمملكة، وهو الإجراء المعتاد مع مثل تلك الشكاوى التي ترد للقنصلية خلال موسم الحج.

المصدر وكالة أنباء أونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق