حملة لاستخراج الأوراق الثبوتية بالمجان للمواطنين في منطقة وسط سيناء

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يقوم المجلس القومي للسكان بشمال سيناء بالتعاون مع محافظة شمال سيناء وعدد من الجهات المعنية، بتنفيذ حملة لاستخراج الأوراق الثبوتية بالمجان للمواطنين من أبناء مركزي الحسنة ونخل في منطقة وسط سيناء، وذلك تحت رعاية اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء.

وأكدت نوال سالم، رئيس فرع المجلس القومي للسكان بشمال سيناء، خلال الاجتماع التنسيقي للحملة، والذي عقد بقاعة الاجتماعات في مدينة نخل، بحضور العميد ماجد محمد أحمد، رئيس مركز ومدينة نخل، أن الحملة ستكون بالتنسيق مع محافظة شمال سيناء ممثلة في مركزي الحسنة ونخل ومصلحة الأحوال المدنية بوزارة الداخلية والمجلس القومي للمرأة بالعريش وعدد من الجهات المعنية.

طالبت سالم رؤساء القري في مركزي الحسنة ونخل بتجهيز كشوف بأسماء المواطنين الراغبين في استخراج الأوراق الثبوتية سواء بطاقات الرقم القومي أو سواقط قيد الميلاد أو التصادق على الزواج، حتي يتم مراجعتها قبل بدء عمل الحملة، والتي سيتم تنفيذها فور الانتهاء من تجهيز هذه الكشوف.

من جانبه أكد العميد ماجد محمد أحمد، رئيس مركز ومدينة نخل بوسط سيناء، على تقديم يد العون للحملة، من أجل حصول أبناء وسط سيناء على حقوقهم القانونية، وحل جميع المشاكل التي تواجه الأسر البدوية في منطقة الوسط نتيجة عدم حصولهم على الأوراق الثبوتية.

حضر الاجتماع كلًا من: العميد مدحت سعد الدين،مأمور قسم شرطة نخل،نوال سالم،رئيس فرع المجلس القومي للسكان بشمال سيناء، الشيخ الشحات إبراهيم، مدير الدعوة بمديرية أوقاف شمال سيناء، سناء جلبانة، منسق عام لجنة حماية الطفل بشمال سيناء، مني برهومة،عضو المجلس القومي للمرأة بشمال سيناء، رؤساء القري، وعدد من المشايخ والعواقل بالمنطقة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق