استشهاد خفير و مصرع متهم وإصابة آخر أثناء ضبط مسلحين أسيوط

وكالة أنباء أونا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أ ش أ

أعلنت وزارة الداخلية عن استشهاد خفير نظامي، ومصرع أحد العناصر الإجرامية الخطرة، وإصابة آخر، أثناء محاولة القبض على 3 متهمين مسلحين بمركز البدارى بأسيوط.

وذكر مسئول مركز الإعلام الأمني -في بيان صادر عن وزارة الداخلية مساء اليوم الاثنين- إنه أثناء قيام قوة أمنية تابعة لمركز شرطة البدارى بمديرية أمن أسيوط، بالمرور بدائرة المركز لملاحظة الحالة الأمنية، اشتبهت في ثلاثة أشخاص يستقلون مركبة “توك توك”، وحال استيقافهم، قام مستقلوها بإطلاق الأعيرة النارية تجاه أفراد القوة، مما دفع أفراد القوة إلى مبادلتهم إطلاق النيران.

وأضاف مسئول مركز الإعلام الأمني أن تبادل إطلاق النيران أسفر عن مصرع المدعو محمود حسنى حمدالله “33 سنة”، السابق اتهامه في 3 قضايا (مقاومة سلطات، سلاح، قتل)، وإصابة المدعو رفاعي مختار حمدالله “29سنة”، والذي تم نقله للمستشفى لتلقى العلاج، مشيرا إلى أنه ضبط بحوزتهما بندقيتين آليتين عيار 7.62×39 مم، وعدد من الخزائن، وكمية من الذخيرة الخاصة بهم، فيما تمكن الثالث من الفرار، وتبين أنه يدعى صابر حمدالله عبدالحق “37سنة”، محكوما عليه بالسجن المؤبد في قضيتي سلاح.

وأشار إلى أنه في وقت لاحق، وحال قيام عدد من أهلية المتهم المصاب، بمحاولة الدخول للمستشفى، تصدى لهم الخفير النظامي منصور إبراهيم إسماعيل، من قوة مركز شرطة البدارى، والمعين لتأمين المستشفى، مما أدى إلى حدوث مشادة كلامية بينهم، تطورت إلى تشابك بالأيدي .. قام على أثره شقيق المتهم الأول، المدعو أحمد حسنى حمدالله “31 سنة”، المحكوم عليه بالسجن ثلاث سنوات في قضية “سلاح”، بإطلاق الأعيرة النارية من سلاح ناري بحوزته تجاه الخفير، مما أسفر عن استشهاده وفر هاربا.

وأكد مسئول مركز الإعلام الأمني أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة .. وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمين الهاربين والسلاح الناري المستخدم.

المصدر وكالة أنباء أونا

أخبار ذات صلة

0 تعليق