محافظ الجيزة: مد فترة تلقي موضوعات مسابقة مؤتمر «معًا لمصر»

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، أنه تم مد فترة تلقي موضوعات مسابقة مؤتمر «معا لمصر» لطلاب المرحلة الثانوية لـ15 أكتوبر الجاري، وذلك استجابة للطلاب وضمان مشاركة أكبر عدد ممكن في المسابقة والدخول في فرص الحصول على الجوائز خلال المؤتمر الذي تنظمه المحافظة بالتعاون مع مؤسسة الحاجة حفيظة النواوي للخدمات الاجتماعية يومي 21 و22 أكتوبر الجاري.

وقال المحافظ- في تصريحات الأحد- إن المحافظة نجحت وبالتعاون مع المؤسسة وبعض الشركات الخاصة في زيادة الهدايا العينية التي سيتم تقديمها للطلاب الفائزين في أفضل موضوع تعبير حيث تشمل الهدايا المقدمة 8 أرباع جنيه ذهب و30 رحلة لمدينة شرم الشيخ و4 عمرات للأراضي المقدسة لأمهات الطلبة والطالبات الفائزين وعدد من الأجهزة الكهربائية المختلفة.

وأضاف أن المحافظة تهتم بصفة خاصة بالفئة العمرية من طلاب المرحلة الثانوية للمدارس باعتبارهم رجال الغد ومن سيحملون راية المستقبل ومن حقوقهم علينا أن نضعهم على الطريق الصحيح ونعظم لديهم قيمة الانتماء الوطني والتسامح ونبذ العنف والتعصب والاستماع إلى رؤاهم ومقترحاتهم في العديد من المجالات خاصة التعليم.

كما أكد المحافظ أن اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بالشباب وعقد مؤتمر لهم يعد منهجا يجب أن نسير عليه ونبراسا نهتدي به، لافتًا إلى أن هذا المؤتمر يعد الثاني الذي تنظمه المحافظة مع مؤسسة حفيظة النواوي للخدمات الاجتماعية بعد المؤتمر الأول الذي عقد في مارس الماضي بقاعة سيد درويش بأكاديمية الفنون بالعمرانية.

وشدد «الدالي» على أن المؤتمر الثاني سيشهد حضورا كبيرا من شباب المحافظات يصل إلى 1000 شاب وفتاه ومشاركة عدد من الوزراء والمحافظين والمسؤولين ورموز المجتمع ورجال الإعلام والمؤسسات الدينية ورجال الثقافة والفن والمبدعين.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق