وزير الإعلام الكويتي يؤكد أهمية مصر والسعودية في العمل العربي

وكالة أنباء أونا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أ ش أ

أكد الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح وزير شؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام الكويتي عمق العلاقات المصرية الكويتية، وحرص أمير الكويت على الاهتمام بتعميق وتطوير العلاقات مع مصر.

وأضاف الصباح خلال لقائه اليوم الأحد، مع رئيس مجلس إدارة رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط علي حسن إن بلاده تولي اهتماما خاصا بعلاقاتها بكل من مصر والسعودية باعتبارهما يمثلان محورا هاما في مسيرة العمل العربي المشترك وعلاقاتهما الخاصة مع دولة الكويت لخدمة مصالحهما ومصالح العالم العربي.

ومن جانبه، أكد رئيس الوكالة تطابق وجهات النظر بين البلدين الشقيقين في العديد من القضايا وفي مقدمتها مكافحة الإرهاب والتطرف ورفض التدخلات الخارجية في الشأن العربي والعمل، مشددا على حرص الوكالة على أن يكون لها مكتب دائم لدى الكويت لنقل أخبارها إلى (أ ش أ) وذلك إلى جانب حرص مماثل من جانب وكالة الأنباء الكويتية (كونا) على أن يكون لها مكتب دائم في مصر، معربا عن استعداده بقيام مركز التدريب الصحفي بوكالة أنباء الشرق الأوسط بإعداد دورات فنية متخصصة للصحفيين والإعلاميين الكويتيين بداخل مقر الوكالة بالقاهرة.

ومن جهته .. أوضح الشيخ مبارك دعيج الصباح رئيس مجلس إدارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية أن العلاقات بين وكالتي (أ ش أ) و (كونا) تعد نموذجا يحتذى بين الوكالات العربية، مؤكدا أن التنسيق والتشاور بين الوكالتين متواصل ومستمر على كافة الصعد ..معربا عن اعتزازه بالتطور الكبير الذي شهدته وكالة أنباء الشرق الأوسط في ظل قيادتها الجديدة وحرصها على التعاون مع وكالات الأنباء العربية المختلفة.

المصدر وكالة أنباء أونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق