«المصري اليوم» ترصد أجواء ما بعد «انفجار الزمالك»

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد محيط العقار الذي وقع به الانفجار الغازي بمنطقة الزمالك، مساء السبت، تواجدًا أمنيًا مكثفًا من رجال المباحث، الأحد، وسط حالة من الهدوء التام بالمنطقة.

«المصري اليوم» انتقلت إلى مكان الحادث بالعقار رقم 4 شارع محمود صدقي، والذي يتكون من 3 طوابق، فيما يقع العقار بجوار مقر إقامة سفير الاتحاد الأوروبي، ويبعد ما يقرب من 500 متر من سفارة ميانمار.

أمام العقار تواجد فريق من مباحث القاهرة وانتشر عدد من رجال الأمن السريين بمحيط المكان، كما تواجد عدد من قيادات الحماية المدنية في الوقت الذي سادت فيه حالة من الهدوء التام بالمنطقة.

وقال حارس عقار بجوار مكان الحادث لـ«المصري اليوم»، إنه فوجئ في السابعة مساء السبت تقريبًا بصوت انفجار شديد، وتوجه وآخرون إلى مصدر الصوت بالطابق الأرضي، دون وجود آثار دخان، مؤكدا أن رجال الأمن حضروا بعد دقائق ومنعوا الأشخاص من الدخول.

وأضاف حارس العقار، الذي فضّل عدم ذكر اسمه، أن الانفجار وقع بالطابق الأرضي وهو عبارة عن مكان مغلق، بينما الطابقان الأول والثاني يقطن بهما أشخاص معروفون بالمنطقة.

وأشار الحارس إلى أن المنطقة تتسم بالهدوء نظرًا لوجود عدد من السفارات والأماكن المهمة، لافتًا إلى أنه لم يشاهد أيًا من الأشخاص غير السكان قام بالدخول إلى ذلك العقار.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق