الشيخ إيهاب يونس: مستمر في العمل الفني.. والغناء لأم كلثوم ليس مشكلة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

قال الشيخ الأزهري إيهاب يونس، إنه قدّم التماسا إلى وزارة الأوقاف، وقوبل ذلك بالقبول من الوزير، وانتهت الأزمة بشكل كامل، وكانت عودتي لعملي منذ الأربعاء الماضي، مشيرًا إلى أنه معتمد رسميًا في الإذاعة المصرية قبل التحاقه بالأوقاف. 

كانت وزارة الأوقاف قد فتحت تحقيقًا معه بدعوى مخالفته القوانين، وممارسة عملين مختلفين، كما رفضت قيامه بالغناء في إحدى المرات.

وأوضح يونس في تصريحات لـ"التحرير"، أن المشكلة التي حدثت له لم تكن بسبب الغناء لأم كلثوم، ولكن لأنه ارتدى زي الداعية أثناء قيامه بهذا التصرف، مشيرًا إلى أن الوزارة رأت أن الزي يمثل الدعوة، وأنه رمز للإمام والخطيب، متابعًا: "هم يرون أنه لا يليق أن أغني بهذا الزي، وهي من وجهة نظرهم مخالفة".

شاهد أيضا

واعتمد يونس في الإذاعة المصرية في عام 2009، في الوقت الذي انضم فيه لوزارة الأوقاف عام 2013، وهو ما دفعه إلى الرد على ما نسب إليه بأنه كان منشدًا قبل أن يبدأ العمل بالوزارة، كما أنه قدم ثلاث أغنية في الجزء الأول من فيلم "الكنز". 

وحول استمراره في المجال الفني من عدمه قال "إن هناك حفلة لي في ساقية الصاوي السبت المقبل، ولن أتراجع عن إقامة الحفلات، ومستمر في الجزء الثاني لفيلم الكنز، كما أنني مستمر في العمل الفني، ولا يوجد مشكلة في ذلك"، مشيرًا إلى أنه يعمل منشدا منذ 2007.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق