وزير التعليم يُهنئ منتخب كرة القدم لتأهله لكأس العالم: لاعبي مصر كانوا نجومًا وأبطالاً

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هنأ الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم التعليم الفنى، المنتخب الوطنى المصرى والجهاز الفني والإدارى لفوزه على فريق الكنغو في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم وتاهيله إلى كأس العالم موسكو 2018.
ووجه شوقى لجميع الشعب المصرى وقيادته التهنئة وطالب المسؤولين عن الرياضة المصرية تقديم كل الدعم للمنتخب الوطني مشيدًا بالروح الرياضية التي كانت عاملا مشتركا بين جميع اللاعبين من طوال المباراة.
وأكد أن جميع لاعبي مصر كانوا نجوما وأبطالا طوال المباراة وأسعدوا الشعب المصري كله بأدائهم طوال المباراة وأكدوا أنهم يستحقون التأهل لكأس العالم بروسيا، مشيدًا بالتشجيع الرائع من الجماهير المصرية التي تابعت المباراة من داخل ستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

كان الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، قد شاهد المياراة مع اساتذة وطلاب الجامعة وطلاب المدينة الجامعية مباراة مصر والكونغو في تصفيات كأس العالم من خلال الشاشات العملاقة بالمدينة الجامعية،وذلك بحضور الدكتور سعيد الضو نائب رئيس الجامعة والدكتور محمد لطيف عميد معهد الاورام والدكتور السيد تاج الدين عميد كلية الهندسة.

وقال الخشت ،أن جامعة القاهرة، وفرت 1000 تذكرة لطلاب الجامعة مع توفير 20 اتوبيس من الجامعة لمساندة المنتخب الوطني في استاد برج العرب.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق