أجندة الاثنين: لاعبو المنتخب في ضيافة السيسي.. طارق عامر في أمريكا

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة.. يستقبل رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، لاعبي المنتخب المصري لكرة القدم والجهاز الفني للمنتخب، في أعقاب تأهلهم لتصفيات كأس العالم 2018.

باريس.. تبدأ انتخابات منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة «اليونسكو» على منصب المدير العام للمنظمة؛ وسط منافسة بين مرشحي ثلاث دول هي مصر وفرنسا والصين من أصل سبعة مرشحين فقط.

القاهرة.. تفتتح السفيرة ميرفت تلاوي المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية فعاليات البرنامج التدريبي في مجال «حفظ وبناء السلام» تحت عنوان (مشاركة النساء في الوساطة والعملية السلمية).

القاهرة.. تنظم وزارة التضامن الاجتماعي حفلاً فنياً ورياضياً لأبناء المؤسسة العقابية لرعاية الأحداث بالمرج، احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر.

القاهرة.. ينتظم مجموعة اللاعبين الدوليين بالمنتخب الوطني الأول في التدريبات- من المنتمين إلى النادي الأهلي- في مران النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السّكندري في مسابقة الدوري الممتاز.

عواصم دول العالم.. يحيي العالم اليوم العالمي للبريد 2017، والذي يوافق الذكرى السنوية لتأسيس الاتحاد البريدي العالمي UPU)، الذي أنشئ عام 1874 بمدينة برن السويسرية.

واشنطن.. تبدأ الاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين، وتشارك مصر فيها بوفد رفيع المستوي برئاسة محافظ البنك المركزي طارق عامر.

القاهرة.. تستأنف محكمة جنايات القاهرة إعادة محاكمة صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى الأسبق ونجله إيهاب، في قضية اتهامهما بتحقيق كسب غير المشروع واستغلال النفوذ في جني ثروة طائلة بطرق غير مشروعة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق