ملتقي الشباب الدولي للحوار ينظم مؤتمرات جماهيرية بالمحافظات بدء تشكيل اللجان

وكالة أنباء أونا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتمد ملتقي الشباب الدولي للحوار في أجتماعه اليوم اللائحة التنفيذية للملتقي وذلك بمشاركة اعضاء هيئة المكتب حسين حسن وصفوت عمران وعصام محي الدين وضاحي القاضي واعضاء الهيئة الإستشارية.

وكشف بيان صادر عن الملتقي انه يشمل عدد من اللجان ابرزها: شئون العضوية، التثقيف والتدريب، الاعلام، المواطنة والحوار المجتمعي، العلاقات الدولية والخارجية، الشئون القانونية، العلاقات العامة وجاري التشاور بشأن عدد من اللجان الاخري.
أعلن ملتقي الشباب الدولي للحوار تنظيم عدد من المؤتمرات والفاعليات الجماهيرية في عدد من المحافظات المصرية خلال الفترة القادمة من أجل تعزيز التواصل مع قطاعات الشباب في مختلف انحاء الجمهورية والتأكيد علي قيم الحوار وقبول الآخر ونشر ثقافة التسامح والعيش في سلام.
واتفق المشاركون في الإجتماع علي العمل علي تدشين عدد من بروتوكولات التعاون مع عدد من الهيئات والمؤسسات والجامعات المصرية والدولية من أجل تعزيز العمل داخل الملتقي وتنفيذ أهدافه بشكل كامل، وإقامة جسور تواصل مع قطاعات واسعة داخل المجتمع.

يذكر ان الملتقي دشن صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماع الفيس بوك بعنوان “ملتقي الشباب الدولي للحوار” وجاري الإعداد لموقع إلكتروني بأسم الملتقي باللغتين العربية والإنجليزية

المصدر وكالة أنباء أونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق